رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زينة تعتذر عن حضورها لمهرجان الفضائيات بسبب محمد رمضان

زينة ومحمد رمضان
زينة ومحمد رمضان

نشرت المذيعة إنجي علي عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" مقطع فيديو للفنانة زينة توضح من خلاله سبب عدم حضورها مهرجان الفضائيات العربية لاستلامها جائزة التميز والإبداع عن دورها في مسلسل "الليلة واللي فيها".

وعبرت زينة من خلال مقطع الفيديو، عن سعادتها البالغة لتكريمها بهذه الجائزة، وكشفت عن سبب غيابها لاستلام التكريم قائلة: "أنا آسفة جدًا أني مش هبقى معاكوا هذا العام وذلك لأني بصور في لبنان حاليًا.. وشكرًا على التكريم الكبير، وألف مبروك لكل زملائي المكرمين ولإدارة المهرجان.. بحبكم أوي".

ويقتحم محمد رمضان مقطع الفيديو على زينة ويهنئها ويقبلها مما أثار ضحكها، وقال الفنان: "بنعتذرلكم عن عدم حضورها السنة دي، عشان مسلسلها العمدة، وكل سنة وأنتم طيبين".

وتنشغل زينة في الفترة الحالية بتصوير أحدث أعمالها الفنية التي تخوض بها السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل "العمدة" الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان.

أبطال مسلسل العمدة

يشارك في بطولة مسلسل العمدة بطولة: محمد رمضان، وزينة، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، ومي كساب، وهيدي كرم، وفريدة سيف النصر، وهو تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد سامي.

قصة مسلسل العمدة

تدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل يدعى "جعفر" والذي يجسد شخصيته محمد رمضان وهو عمدة إحدى القرى، ويتزوج 4 مرات، ويناقش المسلسل ظاهرة الزواج المتكرر.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة زينة هو مسلسل الليلة واللي فيها الذي عرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا، وردود أفعال إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبطال مسلسل الليلة واللي فيها

يشارك في بطولة مسلسل الليلة واللي فيها بطولة: زينة، وسماح أنور، وآلاء سنان، وعلاء مرسي، ومحمد شاهين، وهو تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

قصة مسلسل الليلة واللي فيها

تدور أحداث مسلسل الليلة واللي فيها حول شخصية فتاة تدعى "رشا" والتي تقوم بدورها الفنانة زينة، والتي تعاني من صراع نفسي رهيب، ما بين رغبتها في أن تعيش حياة سوية وأنها مريضة نفسيًا في الأساس.