رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجمهور ينتظره على نار.. من هم أبطال مسلسل الغرفة 207؟

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

أعلنت منصة شاهد vip عن موعد عرض مسلسل "الغرفة 207"، وهو من بطولة الفنان محمد فراج والفنانة ريهام عبد الغفور.

ونشر الحساب الرسمي لمنصة شاهد عبر موقع "إنستجرام" صور لأبطال العمل وشوقت الجمهور بهذه الجملة: "الكل منتظر المسلسل على نار.. وعشان كدة قررنا نكشف ليكم موعد العرض الغرفة207 .. من أعمال شاهد الأصلية 31 أكتوبر الجاري على Shahid".

شخصيات مسلسل الغرفة 207

ظهر أبطال مسلسل الغرفة 207 بشخصيات جديدة ومختلفة على الصورة الدعائية للعمل التي طرحتها الشركة المنتجة مؤخرًا، ونلقي الضوء على أبرز شخصيات العمل في السطور التالية.

محمد فراج "جمال الصواف"

يجسد الفنان محمد فراج شخصية "جمال الصواف"، والذي يعمل موظف الاستقبال بالفندق، الذي ترك مدينته دمنهور ليبعد عن ماضيه ويسافر ليعمل في الفندق لكنه يريد أيضا الابتعاد والهرب من المكان.

ريهام عبد الغفور "شيرين حسني"

تؤدي الفنانة ريهام عبد الغفور شخصية "شيرين حسني" والتي تعمل كطبيبة أمراض نفسية وعصبية، وهي واحدة من نزيلات الفندق التي تقيم في الغرفة 207 ولديها عدة أسرار.

مراد مكرم "مايكل"

يقوم الفنان مراد مكرم بشخصية "مايكل" وهو صاحب الفندق، الذي تدور به أحداث المسلسل.

يوسف عثمان "مصطفى"

يجسد الفنان يوسف عثمان دور "مصطفى" عامل المصعد "الأسانسير" وخلال عمله وتوصيل النزلاء إلى غرفهم يكتشف العديد من الأسرار حول الغرفة 207.

كم عدد حلقات مسلسل الغرفة 207؟

يتكون مسلسل الغرفة 207 من 10 حلقات ويعرض عبر منصة شاهد vip.

أبطال مسلسل الغرفة 207

يشارك في بطولة مسلسل الغرفة 207: محمد فراج، وريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، ويوسف عثمان، وهو من سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري.

قصة مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207 مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017.

تتكون المجموعة القصصية من 12 وتدور أحداثها جميعا داخل الغرفة 207 الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص، وخرج قاطنو تلك الغرفة وهم يحملون ذكريات ما حدث لهم فيها وأيضا ذكريات لا يجرؤون حتى على ترديدها لأحد.