رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجولة الثانية تبدأ فى الثالثة عصرا

اليوم.. ثلاث مواجهات نارية فى الدوري..أبرزها المصري ضد بيراميدز

بيراميدز يواجه المصري
بيراميدز يواجه المصري

 

تبدأ مواجهات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لموسمه الرياضي 2022-2023، بثلاث مواجهات نارية، حيث تبدأ  بمباراة بيراميدز  ضد المصري، ثم الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ونختتم اليوم بمباراة الأهلي ضد أسوان.

تفاصيل مباراة بيراميدز ضد  المصري
 

يجمع استاد الجيش ببرج العرب في لقاء اليوم بين بيراميدز والمصري البورسعيدي، في واحدة من المبارايات الهامة ضمن منافسات الدوري، حيث ينطلق اللقاء في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
وتمكن بيراميدز في آخر لقاء جمع بين الفرقين من الفوز بثلاثية لهدف، في دوري الموسم الماضي، سجل لاكاي الأول من ركلة جزاء، وساهم العيوني بهدف في مرماه لتعزيز النتيجة لبيراميدز، قبل أن يسعى لتصحيح خطأه بتسجيل هدف لصالح المصري، ولكن قبل تحقيق المصري للريمونتادا، كان إبراهيم عادل قد سجل الثالث بالفعل في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

تفاصيل مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا 
 

يحل فريق  الزمالك،  ضيفًا على فريق سيراميكا كليوباترا  في استاد القاهرة الدولي، في المباراة التي تنطلق عند الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتعد المباراة مهمة في مشوار الزمالك لحصد اللقب فيما يسعى سيراميكا لتحقيق انطلاقة جيدة في الدوري تعزز من دوره ليكون الحصان الأسود للبطولة هذا الموسم.
وتمكن الزمالك من الفوز في آخر لقاء جمع الفريقين، بعدما تفوق بثلاثية قبل أن يسعى سيراميكا للعودة بتسجيل هدفين، وبعدها قاتل الزمالك دفاعيًا ليحمي الـ3 نقاط.

تفاصيل مباراة الأهلي وأسوان
 

 

يستضيف الأهلي نظيره أسوان، على استاد السلام، في المباراة التي ستقام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة. وتعد مثل هذه المباراة صعبة على الطرفين، فأسوان يسعى لحصد نقطة تكفيه أمام الأهلي في مشوار الدوري فيما يحاول الأهلي الفوز بجميع المباريات.
وشهد بالفعل آخر لقاء جمع بين الفريقين، في دوري الموسم قبل الماضي، فوز الأهلي بثنائية محمد شريف وصلاح محسن، مقابل هدف وحيد سجله أسوان عن طريق أشرف مجدي.