رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيديوهات جنسية.. مقتل سائق على يد سيدة بالقاهرة الجديدة وقرار مهم للنيابة

صور وفيديوهات جنسية..
صور وفيديوهات جنسية.. مقتل سائق على يد سيدة وأخرين بالقاهرة

قررت نيابة القاهرة الجديدة حبس ربة منزل و3 أشخاص ’خربن، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتخلص من شخص، انتقاما لابتزاز وتصويره للمتهمة في أوضاع مخلة معه بالقطامية، وكلفت نيابة القاهرة الجديدة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة وإعداد تقرير مفصل بذلك.

 

جريمة مأساوية شهدتها القاهرة الجديدة حيث أقدمت سيدة على الانتقام من سائق بالاستعانة بأهلها، وإخبارهم بقيامه بتصويرها وبتزازها، فاتفقوا فيما بينهم على خطفه والتعدي عليه بالضرب، بقصد إجباره على مسح الفيديوهات والصور من هاتفه، إلا إنه لفظ أنفاسه الأخيرة بين أياديهم، حيث تم ضبط المتهمين، وأمر اللواء محمد عبد الله، مدير مباحث القاهرة بعرضهم على النيابة للتحقيق.

بداية اكتشاف الواقعة عندما تلقي قسم شرطة القطامية في القاهرة الجديدة، بلاغا من مواطن باختفاء شقيقه، الذي يعمل سائقا.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات واستخدام أحدث التقنيات، التي أشرف عليها اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية في القاهرة الجديدة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، وربة منزل لها معلومات جنائية من منشأة ناصر، فتم استهدافهم وضبطهم.

واعترف المتهمون أمام الأجهزة الأمنية في القاهرة الجديدة، بارتكاب الواقعة، وأقروا بأنه نظرًا لوجود علاقة بين المجني عليه والمتهمة، وقيامه بتصويرها لابتزازها، اضطرت إلى إخبار أهلها، وعقب علمهم اتفقوا فيما بينهم على خطفه والتعدي عليه بالضرب بقصد إجباره على مسح الفيديوهات والصور من هاتفه المحمول.

وأكمل المتهمون أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اعترافهم بأنهم في سبيل ذلك توجهوا إلى شقة المجني عليه واصطحبوه لشقة ملك أحد المتهمين، حيث تعدوا عليه باستخدام أسلحة بيضاء، مما أدى إلى إصابته ووفاته.

وبإرشاد المتهمين عثرت الأجهزة الأمنية على جثة المجني عليه داخل الشقة، كما تم ضبط الهاتف المحمول الخاص به، والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وتم استدعاء شقيق المجني عليه الذي تعرف على جثة شقيقه، واتهم الجناة بقتله، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، حتى أصدرت النيابة العامة قرارها المتقدم.