رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رد صادم من مرتضي منصور علي مهاجمي فيريرا

رد صادم من مرتضي
رد صادم من مرتضي منصور علي مهاجمي فيريرا

خرج المستشار مرتضى منصور بعدة تصريحات تلفزيونية يرد فيها على كل الإنتقادات التي تم توجيهها للبروفيسور فيريرا بسبب عدم إشراكه لبعض اللاعبين.

حيث إتهم البعض فيريرا بخروجه عن قواه العقلية "إنه خرَّف" على حد وصف المستشار مرتضى.

ليتهكم المستشار مرتضى على هذا الإتهام مؤكدًا رضاه عن فيريرا في ظل تحقيقه للألقاب حتى لو كان الإتهام صحيح.

وعن التواجد الجماهيري في لقاء الزمالك وسموحة، وجه مرتضى منصور الشكر لكل من حضر اللقاء في بتروسبورت.

مشيدًا بإلتزامهم طوال الـ 90 دقيقة واستمرارهم في دعم وتشجيع الزمالك لحين تحقيق الإنتصار.

وهو ما تحقق في الربع الأخير من المباراة، حينما أحرز الزمالك هدفين عن طريق شيكابالا وسامسون أكينيولا ليخرج بالـ 3 نقاط من مواجهة سموحة الصعبة.

من ناحية أخري أكد الإعلامي محمد شبانة،أن فريق كرة القدم بنادي الزمالك في ورطة  كبيرة بإصابة محمود حمدي الونش واحتمالية غيابه عن الزمالك لمدة قد تصل إلى 3 أشهر وفقًا لما ذكرته التقارير الإعلامية.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،الزمالك يعاني من أزمة حقيقة بعد إصابة الونش وبعض التقارير تشير إلى ابتعاده عن الملاعب لمدة 3 أشهر، أتمنى شخصيًا أن تكون المدة أقل من ذلك بكثير، الأزمة أيضًا لأن حسام عبد المجيد سافر في الوقت الحالي مع المنتخب الاولمبي لمواجهة اي سواتيني في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.


وأضاف شبانة، مصدر في المنتخب الأولمبي سرب بأنه سيتم حسم لاعبي الأهلي والزمالك بعد لقاء اسواتيني الأول، وأتمنى أن يحسم المنتخب الاولمبي التأهل من مباراة الذهاب وفي هذه الحالة، قد يتم الاتفاق على ترك حسام عبد المجيد

وواصا شبانة، هناك البعض في اتحاد الكرة يرغب في إجهاض فكرة كلاتنبرج، أستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة يرغب في الإطاحة بكلاتنبرج ويرغب في توفير راتبه الكبير، وتولى رئاسة لجنة الحكام أي قامة من قامات الحكام الكبار مثل سمير عثمان أو جمال الغندور أو أي شخص.

وأتم شبانة، نفس المبدء طبقه جمال علام في تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب لتوفير النفقات لكنه تحمل المسؤولية كاملة وقتها، أعلم جيدًا أن جمال علام يرغب في النجاح، والبعض يوسوس له للإطاحة بكلاتنبرج من أجل توفير النفقات وسد الديون، لكن أقول له: نجاح مجلسك ملتصق بك، وفشل مجلسك سيلتصق بك أكثر، واختتم:الإصرار على كلاتنبرج سيعدل الحال المايل، وأيضًا ستجعل جمال علام يًظهر العين الحمراء للخبراء المصريين.