رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق لرئيس حزب المصريين الأحرار على قرارات العفو الرئاسي

الدكتور عصام خليل
الدكتور عصام خليل

ثمن حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، جهود القيادة السياسية ورعاياها لجنة العفو الرئاسي منذ تأسيسها حتي إعادة تفعيلها مجددا مما أثمر عن خروج مئات السجناء.
وقال رئيس حزب المصريين الأحرار فى بيان صحفي، إن الجمهورية الجديدة وعلى رأسها القائد عبد الفتاح السيسي تضرب نموذجا فريدا فى الاحتواء لكل أبنائها ولو كانوا مذنبين _ مع احتفاظها  بصحيح القانون تجاه كل مذنب أهدر الدماء أو حرض على العنف.

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، أن مصر التى تمضي بخطوات ثابتة لبناء جمهورية جديدة بسواعد مصرية لم تنسي سجناء أو حتي الغارمين والغارمات وسط زخم الهموم والأعمال، مما يعكس عظمة والد المصريين وقائدها السيد الرئيس.

وأكد "خليل" أن سيادة مصر وسلامتها تقع مسؤوليتها على جموع المصريين، باعتبار الشعب هما صمام أمان الوطن أمام غوغاء الشائعات ومحاولات الفوضى التى يتغني بها أبواق المرتزقة أو عملاء الأعداء.

وشدد على ضرورة أن يظل المصريين صخرة صلده أمام الأعداء ويكونوا عونا وسندا لقيادة البلاد ومؤسساتها الوطنية، لتحقيق وارساء دعائم أمنها واستقرارها وحفظ أرضها وأهلها.

وتابع:" أن الشعب ذو معدن الذهب يستطيع أن يفرز الغث والسمين ولن يقبل بأن يكون جسرا لابواق الشائعات أو نشر الفوضي، ولزاما علينا جميعا إعلاء الوعى ومؤازرة بلادنا حتى النفس الأخير ".