رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صبري فواز يسخر من نقابة المهن الموسيقية: قشطة يابا

صبري فواز
صبري فواز

طرح الفنان صبري فواز سؤالًا استنكاريًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن الفارق بين أغاني المهرجانات والأغنية الشهيرة "قشطة يابا" التي غناها الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين الذي يهاجم المهرجانات بشكل مستمر على خطى الفنان هاني شاكر النقيب السابق.

وكتب صبري فواز تعليقًا ساخرًا عبر "فيسبوك": "عاوزين حد متخصص من نقابة المهن الموسيقية يفهمنا ويعلمنا.. إيه الفرق بين المهرجانات، وقشطة يابا!".

يذكر أن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، وصف أغاني المهرجانات، بأنها مثل المخدرات في سرعة انتشارها خلال الفترة الماضية.

مصطفى كامل: أغاني المهرجانات مثل إدمان المحدرات

وكشف نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، خلال مؤتمر نقابة الموسيقيين، أنه لا يعلم سر انتشار أغاني المهرجانات طوال الفترة الماضية، مشيرًا أنها "مثل إدمان المخدرات" وتتناول ألفاظ خارجة، مضيفًا أنه يريد عودة زمن الفن الجميل، وليس من المطالب من المهرجانات أن تقدم الأغاني التي قدمها نجوم كبار، ولكن أن تكون هادفة غير مخالفة لقيم وأخلاق الشعب المصري.

إيقاف مطربي المهرجانات

قال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إنه تم إيقاف جميع تصاريح مطربي المهرجانات، وذلك لحين اجتماع أعضاء مجلس النقابة، مؤكدًا أن الإيقاف بشكل مؤقت لحين انتهاء التحقيقات.