رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد خلافات مع مجلس إدارة الإسماعيلي..

حسني عبد ربه بعد أنباء إقالته: إن الله لا يصلح عمل المفسدين

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

يدرس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إقالة الكابتن حسني عبد ربه، من منصب مدير الكرة بالفريق الأول لفريق الإسماعيلي.

وعلمت «النبأ» حدوث مشادة كلامية بين حسني عبد ربه وأحد أعضاء مجلس الإدارة، اليوم الأربعاء، عقب الانتهاء من مباراة الأهلي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وفوجئ جمهور الدراويش، بقيام حسني عبد ربه بكتابة منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: «إن الله لا يصلح عمل المفسدين، حسبي الله ونعم الوكيل».

وهزم فريق الإسماعيلي في أولى مبارياته أمام الأهلي بهدف أحرزه شادي حسين في الدقيقة 73، ولم ينجح الدراويش طوال الـ90 دقيقة تسجيل أي أهداف.

ويبدو أن الخلاف الرئيسي بين حسني عبد ربه ومجلس الإدارة، اعتقادهم قيام مدير الكرة بالتدخل في القرارات الفنية للمدير الفني الجديد خوان كارلوس جاريدو، وهو ما ظهر في إحدى لقطات مباراة الأهلي والإسماعيلي.

وجاءت بوادر الأزمة بين حسني عبد ربه ومجلس إدارة الإسماعيلي حينما عرض مدير الكرة تحمل قيمة ملابس الناشئين بالنادي من جيبه الخاص بعدما اعترض اللاعبين على جودة التي شيرت الجديد، ولكنه فوجئ برفض المجلس واتهامه بالسمسرة في ملابس الفريق الأول.

واعتبر حسني عبد ربه الهجوم عليه من قِبل مجلس الإدارة نوع من أنواع ضريبة النجاح الواجب دفعها طيلة الوقت، ونفى عبد ربه قيامه بتقديم الاستقالة من منصب مدير الكرة قبل بداية الدوري بأيام قليلة، مؤكدًا أنه ابن النادي الإسماعيلي ولكنه لا يستطيع تحمل الضغوط والهجوم عليه بشكل مستمر.

ونفى حسني عبد ربه صلته برحيل المدير الفني للإسماعيلي السابق الكابتن حمزة الجمل، مؤكدًا أنه ليس رئيس النادي حتى يقوم بإقالة ذلك والتسبب في رحيل العاملين داخل الفريق.

وينوي أعضاء مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عقد اجتماع طارئ خلال الساعات القليلة القادمة لدراسة إقالة حسني عبد ربه.

ويقترب الكابتن أحمد العجوز من تولي منصب مدير الكرة بالإسماعيلي خلفًا لحسني عبد ربه.

ويستعد النادي الإسماعيلي إلى الجولة الثانية من الدوري الممتاز أمام فريق عزل المحلة الإثنين المقبل الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري على ستاد المحلة.