رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غزل المحلة يستعد للمقاولين ب9 صفقات جديدة.. وانتقادات لمجلس إدارة الفلاحين الجديد

مدرب غزل المحلة
مدرب غزل المحلة

يواصل فريق غزل المحلة تدريباتة اليومية استعدادا لمباراتة الهامة والقوية أمام المقاولون العرب فى افتتاح بطولة الدورى الجديد والتى ستقام فى تمام الساعة الثالثة عصرا غدا الخميس باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر ملعب المقاولين العرب.

وشهدت تدربيات الفلاحين الجدية والحماس والتركيز على جميع اللاعبين خلال التدريبات وظهور الانسجام والتجانس بين جميع اللاعبين القدامى والجدد في محاولة من كافة اللاعبين إثبات الذات ليكون جديرا بحجز مكانه بالتشكيلة الأساسية للفريق.

وكان فريق غزل المحلة قد خاض الفريق معسكر خارجى لمدة 10 أيام بإحدى القرى السياحية بالقاهرة لعب  خلالة 3 مباريات ودية جاءت مع فريق سيراميكا كليو باترا وانتهت بفوز سيراميكا بثلاثية نظيفة وخسارة أمام فريق حرس الحدود بهدفين مقابل هدف.

وشهد فريق غزل المحلة عدد من العقبات والتحديات قبل انطلاق الدوري بأيام والتي من الممكن أن تؤثر على أداء الفلاحين مع انطلاق الموسم الجديد حيث تقدم مجلس الإدارة باستقالته برئاسة المهندس علي العباسي ومعة خالد كرم عضو المجلس كما تم تعيين مجلس إدارة جديد برئاسة أسامة خليل رئيسا ملجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم  والذي  بدوره عقد اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري للتأكيد علي أهمية البداية القوية للفريق والفوز في المباراة القادمة امام المقاولين العرب.

وعلى جانب آخر، لقي قرار تعيين مجلس الإدارة الجديد غضبا في الشارع المحلاوي وجماهير غزل المحلة خاصة في توقيت القرار والاعلان عنه قبل بداية الدوري بأيام  بالاضافة إلى مطالبة جماهير المحلة بتعيين أحد الشخصيات والرموز الرياضية المحلاوية.

غضب جماهير المحلة بسبب مجلس الادارة الجديد اعرف التفاصيل 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق غزل المحلة قد استغى عن 8 لاعبين هم يحيي حامد والذي انتقل إلى نادي طلائع الجيش واللاعب هشام بلحة والذي انتقل إلى نادي فيوتشر وكلا من أشرف السيد وأمير إسماعيل وأحمد غنيم ومحمد غلوش ومحمد عبد القادر.

وتعاقد نادي غزل المحلة مع 9 لاعبين جدد وهم  اللاعب كريم مصطفي وسط مهاجم من المقاولون العرب واللاعب صلاح ريكو وسط مهاجم من نادي إنبي واللاعب محمد جابر هاف شمال من نادي المصري واللاعب محمود صابر مدافع نادي سيراميكا كما تعاقد مع أحمد ميهوب حارس مرمي نادي وادي دجلة واللاعب يوسف العش في مركز منتصف الملعب من نادي كوم حماده “تحت السن”.

وشهدت قائمة غزل المحلة التعاقد مع عدد من اللاعبين الأجانب وهم اللاعب أدم سالمبا مهاجم فريق سيمبا التنزاني واللاعب أورك جبريل من نادي اينمبا النيجيري واللاعب أحمد الجعيدي مهاجم نادي الفتح والرائد السعودي والتي وصلت بطاقته الدولية اليوم وتسلمها نادي غزل المحلة.

وكان غزل المحلة قد تعاقد مع جهاز فنى يونانى بقيادة بابا فاسيليو ومعة عبدالباقى جمال وعمر إسلام مدرب مساعد ونيكولاس محلل أداء وناصر فاروق مدرب حراس مرمى.