رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حرس الحدود يتأهب لانطلاقة قوية أمام فيوتشر

الكابتن احمد ايوب
الكابتن احمد ايوب المدير الفني لفريق حرس الحدود


يدخل فريق الكرة الأول بنادي حرس الحدود الصاعد حديثا للدوري الممتاز بقيادة مديره الفني احمد ايوب في معسكر مغلق الليلة وذلك لمواجهة فريق فيوتشر المقرر لها غدا  والتي ستقام علي ملعب حرس الحدود بالمكس في الخامسة عصرًا  والتي ستكون المباراة الأولي لكلا منهما في مسابقة الدوري الممتاز
وكان احمد ايوب المدير الفني لفريق حرس الحدود قد عقد أكثر من جلسة مع لاعبي الفريق وطالبهم بضرورة حصد النقاط الثلاث في اللقاء لأن الفوز سيكون دافعأ قويا لتحقيق نتائج متميزة خلال مشوار الفريق في الدوري.

وكان  فريق الكرة الأول بنادي حرس  الحدود بقيادة مديره الفني احمد ايوب قدا اختتم تدريباته اليومية علي فترتين صباحا ومساء وذلك بمعسكر الفريق المقام بفندق حرس الحدود باستاد المكس حيث خاض الفريق 4 مباريات ودية أمام كلا من سموحة والمقاولون العرب والقناة وانبي. 
حيث حقق فيها الفريق نتائج غير مرضية وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة احمد ايوب بالاجتماع مع لاعبي وذلك لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين وتدراك بعض السلبيات والايجبيات قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز. 

ويعمل احمد ايوب المدير الفني للفريق بشكل مستمر علي عقد جلسات تحفيزية للاعبي حرس الحدود مطالبأ بتنفيذ تعليماته داخل المستطيل الأخضر من أجل حجز مكانتهم بالتشكيلة الأساسية حيث أكد المدير الفني لفريق حرس الحدود علي أنه يثق جيدا في قدراتهم وان الفترة القادمة هدفه المنافسة علي مركز متقدم. 
وقام مسئولي حرس الحدود  بأبرام التعاقد مع صفقات مميزة هذا الموسم امثال احمد شديد قناوي وأحمد عامر وأحمد ايمن وإبراهيم القاضي ومحمد أنور ومدحت فقوسة ومحمد صلاح ومحمود عبد الله  ومحمد درويش وجيه عبد الحكيم وعماد السيد حارس مرمي فريق الحكومة والاتحاد السكندري سابقا  وذلك لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد. 


يذكر ان الكابتن احمد ايوب قد أكد من قبل علي أننا   بدانا فترةالاعداد منذ شهر ونصف بتجميع اللاعبين وبث روح التفاؤل والحماس لديهم واننا نستعد لموسم شاق ومرحله فنيه مختلفه.
 وجدنالديهم الاستعدادوالروح القوية لان معظمهم شارك في الدوري الممتاز من قبل وهم مجموعه لاعبين متجانسه.
خلال50 يوم من برنامج الاعداد قمنا باداء اكثر من عشر لقاءات وديه(11لقاء) للوقوف على مستوى اللاعبين سواء القدامى أو الجدد الذين نقوم بتجربتهم واضافه إلى ذلك اقمنا معسكر مغلق  بعد اسبوع من اول تجمع.للفريق...وقمنا بعمل معسكر اخر الاسبوع الماضي والحمد لله وصلنا إلى شكل مرضي من تكوين الفريق وان كان امامنا فرصه لمده 50 يوم اخرى لانطلاق الدوري الممتاز(16كتوبررالمقبل)سنجتهد بقوه لتقديم فريق يليق باسم نادي حرس الحدود.العريق