رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لعب العيال السبب

الأمن يسيطر على مشاجرة طاحنة أمام مدرسة بالمنيا

النبأ

نجح ضباط مباحث مركز شرطة مغاغة فى السيطرة على مشاجرة، نشبت بين أهالى قريتي الجالى وكوم حلمى مما أسفر عن توقف العملية التعليمية.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع مشاجرة نشبت أمام مدرسة كوم على حلمى بعد تجمع عدد من أهالى عزبة الجالى، بسبب مشاجرات نشبت بين الطلاب مما أدى إلى توقف العملية التعليمية واخطر مدير المدرسة الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مغاغة.

الأجهزة الأمنية فى موقع مشاجرة مغاغة المنيا 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة مغاغة إلى مكان البلاغ، بعد تلقيهم بلاغا من مدير مدرسة كوم على حلمى بتجمع مواطنين من أهالى عزبتى الجالى وكوم على حلمى، أمام المدرسة فى أعقاب حدوث مشاجرة خارج سور المدرسة بين طالبين من العزبتين ما أدى إلى تجمع أولياء الأمور.
انتقل فريق من الشرطة مغاغة وحكمدار الشمال ومدير ووكيل تعليم مغاغة ورئيس مركز مغاغة إلى المدرسة، وتم فض الاحتشاد وتهدئة أولياء الأمور حنى انتظم سير العملية التعليمية مجددا، بعد ان توقفت أكثر من 3 ساعات.
وتبين من المعاينة حدوث مشاجرة بين طالب ثانوي من كوم على حلمى وآخر طالب إعدادى من عزبة الجالى خارج سور المدرسة أمس الاثنين، ما دفع الطلاب من العزبتين للتجمع والتشابك أمام المدرسة، ما دفع أولياء للاحتشاد وتدخل الشرطة لفض التجمع والعمل على انتظام الدراسة.

تمت السيطرة على المشاجرة وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 وعلى صعيد آخر لقي طبيب وصيدلانية وطفلتهما مصرعهما فى حادث تصادم سيارة ملاكي مع أتوبيس، بطريق رأس غارب بالقرب من كمين مدينة بني مزار.

وتم إيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أتوبيس؛ مما أسفر عنها مصرع طبيب وزوجتة ونجلهما فى حادث تصادم بطريق رأس غارب بالقرب من كمين مدينة بني مزار، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث بالقرب من كمين بني مزار بطريق رأس غارب وتبين مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة وهم إبرام أكرم طبيب وزوجته وطفلهما فى حادث تصادم سيارة ملاكي مع أتوبيس بطريق رأس غارب بالقرب من كمين بني مزار ومقيمون جميعًا بمركز مطاي.