رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في تصادم بشع بالمنيا

النبأ

شهد الطريق الصحراوي الغربي، أمام مدخل مدينة أبو قرقاص في المنيا، وقوع حادث تصادم بين سيارتين بسبب السرعة الزائدة مما أسفر عنه إصابة 9 أخاص بينهم سيدتان تم نقل المصابين لتلقي لعلاج بمستشفي أبو قرقاص العام وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أمام مدينة أبو قرقاص مما أسفر عنه إصابة 9أشخاص بينهم سيدتان وتم نقلهم لتلقي العلاج بمستشفي أبو قرقاص العام وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

الأجهزة الأمنية بموقع حادث أبو قرقاص فى المنيا 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث بالطريق الصحراوي الغربي بقرية نزلة أسمنت فى أبو قرقاص وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين مما أسفر عنه إصابة 9أشخاص وتم نقلهم لتلقي العلاج بمستشفي أبو قرقاص وهم يوسف عبد الحميد 17سنة أحمد جمال 17سنة عبد المنعم محمد 14 سنة محمد ربيع 18 سنة أسامة علي 40 سنة فاطمة محمد 26سنة إقبال زكي 46 سنة وجميعهم يقيمون في مركز أبو قرقاص وتراوحت الإصابات بين سحجات وكدمات وكسور واشتباه إرتجاج وتم نقلهم إلي مستشفي ملوي لتلقي العلاج.
وعلى صعيد آخر لقي طبيب وصيدلانية وطفلتهما مصرعهما فى حادث تصادم سيارة ملاكي مع أتوبيس بطريق رأس غارب بالقرب من كمين مدينة بني مزار تم إيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أتوبيس؛ مما أسفر عنها مصرع طبيب وزوجتة ونجلهما فى حادث تصادم بطريق رأس غارب بالقرب من كمين مدينة بني مزار، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث بالقرب من كمين بني مزار بطريق رأس غارب وتبين مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة وهم إبرام أكرم طبيب وزوجته وطفلهما فى حادث تصادم سيارة ملاكي مع أتوبيس بطريق رأس غارب بالقرب من كمين بني مزار ومقيمون جميعًا بمركز مطاي.

تم إيداع الجثث بمشرحة مستشفي بني مزار العام، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.