رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة سموحة في الدوري

تأكد غياب نجم الزمالك
تأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة سموحة في الدوري

يؤدي عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له، لتجهيزه للمشاركة بشكل كامل في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأدى عبدالله جمعة الفقرة التأهيلية والبدنية مع باقى اللاعبين، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأحد  على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة.

خاض اللاعب بعدها تدريبات تأهيلية منفردة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

ويسعي الجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعب بالشكل الأمثل، للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن عبدالله جمعة كان يعاني خلال الفترة السابقة من إصابة بكدمة في أنكل القدم، وغاب بسببها عن المباريات  الأخيرة للفريق.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب.

من ناحية أخري أكد الإعلامي محمد فاروق أن إمام عاشور لاعب فريق الزمالك يرغب في تعديل عقده من الناحية المالية مع الفريق الأبيض في الفترة القادمة بما يتناسب مع ما قدمه للفريق منذ التعاقد معه في المرحلة الماضية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"إمام عاشور يقدم مستوى فني جيد مع الزمالك في الفترة الماضية ويشعر أن المقابل المادي الذي يحصل عليه قليل جدًا بما يقدمه مع الفريق خاصة مع الفوز ببطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر في الموسم الماضي".

وتابع:" إمام عاشور يرغب في تعديل القيمة المالية لعقده مع نادي الزمالك والمساواة ماليًا بأحمد سيد زيزو لاعب الفريق الذي جدد عقده مؤخرًا مع القلعة البيضاء".

في اطار أخر أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن حسام عبد المجيد وسيد عبد الله "نيمار" ثنائي الأبيض من اللاعبين المتواجدين بالفريق وقرر تعديل عقودهما بما يتناسب مع القيمة الفنية التي يقدمونها، كما سيتم تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم.

وقال المشرف على الكرة:" لم يتواصل معي أحد بشأن قضية محمود عبد المنعم كهربا، ولكن المحامين يتواصلون مع بعضهم البعض ورفضنا كل التسويات".

وتابع أمير مرتضى قائلا:" كنت حريصا على وضع صور لاعيب الزمالك من الموسم الماضي في مؤتمر تقديم الصفقات لأن من حقهم أن يتم تكريمهم خاصة وأنهم مستمرين مع الفريق".

وعقد أمير مرتضى مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكان الزمالك تعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي ويوسف حسن وعمرو السيسي ومحمد صبحي.

الصفقات الجديدة 


وأشار أمير مرتضى  أنه يعمل منذ 4 سنوات ولم يحدث من قبل أن يتواجد مدير فني بعد نهاية الموسم ويشارك في الصفقات في بداية الموسم.

وقال المشرف على الكرة  بالزمالك:" من الممكن أن يكون النادي له رؤية والمدير الفني يرى عكسها، ولكن هذا لم يحدث  مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق".

وتابع:"  فيريرا كان يرى أن عدد الصفقات ممكن يقف عند ٧ أو ٨ لاعيبة والباقي يتم حسمه في يناير ولكن وجهة نظر النادي كانت هي حسم الصفقات حاليا تحسبا لرفض الأندية التفريط في لاعبيها في يناير".

واستكمل حديثه:" خبراتي زادت طبعا وبالعمل مع جوسفالدو فيريرا، ولا يوجد لاعب انضم للفريق دون أن يرى فيريرا فيديوهاته لمد لا تقل عن 40 دقيقة  ويوافق عليه".

وأضاف  :" عرضنا على المدير الفني اللاعبين وفقا للمراكز التي يحتاجها الزمالك، وكنا نعرض عليه لاعب أساسي و2 احتياطي للاختيار من بينهما".