رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مروة نصر: موضوع شيرين وصل لمرحلة تحتاج للستر.. كفاية خوض في الأعراض

مروة نصر
مروة نصر

علقت الفنانة مروة نصر على الأزمة التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتبت «مروة»: «من وجهة نظري المتواضعة إن موضوع شيرين وصل لمرحلة لازم نستخدم فيها حاجة مهمة، وهي الستر.. مش علشانها ولا علشانه علشان بناتها اللي ليهم حياتهم لازم يعيشوها بشكل طبيعي ويعرفوا يعمله مستقبل وهما مش مركزين في نظرات الناس».

وتابعت: «الشخص اللي في حالتها إنسان ليس مسئول عن تصرفاته ويصنف مريض ولازم الكل يساعده بس صدقوني.. قصة إدمان.. مش إدمان.. موضوع نفسي.. كل ده مش هيفرق مع حد لما يتكلم فيه بس هيفرق في نظرات بناتها وأصحابهم في المدرسة واللي بيحب واحدة فعلًا وبيخاف عليها في الحالة دي هيسيبها لحد متحدد خطوط حياتها.. حطوا ولادها قدامكم كأنهم ولادكم وكفاية خوض في الأعراض».

كان شقيق شيرين عبد الوهاب أعلن عن أنه أدخلها أحد مستشفيات الصحة النفسية، لحمايتها من حسام حبيب وسارة الطباخ، مشيرًا إلى أنها مدمنة، وأنها تحتاج للعلاج.

وتابع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، للإعلامي عمرو أديب، أن حسام حبيب وشيرين تصالحان، وأنهما يتقابلان في شقة بمنطقة التجمع، يتعاطيان فيها المخدرات، ويجلسان معًا، بشكل يومي، دون زواج.

كما نفى الأقاويل التي انتشرت حول اعتدائه عليها بالضرب، أو إصابتها بقطع في الرباط الصليبي، بسبب تصالحها مع حسام حبيب، مؤكدًا على أن شيرين معرضة للضياع.