رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية في إزالة التعديات

النبأ

أكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ قرارات إزالة التعديات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها وذلك خلال المرحلة الثالثة من الموجة "الـ 20 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة"، والتي تستمر حتى 27 أكتوبر الجاري، بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية، ضمن تنفيذ تعليمات السيد رئيس الوزراء بإزالة التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومتابعة وإشراف السيد وزير التنمية المحلية.

من جانبها، نفذت الوحدات المحلية لمركز مغاغة، أعمال إزالة 4 حالات تعد بالبناء المخالف على أراضي أملاك الدولة في المهد وحتى سطح الأرض بـ "قرية شارونة "، وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن وكافة الاجهزة.

وشدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على رؤساء الوحدات المحلية وممثلي جهات الولاية بضرورة تنفيذ كافة حالات الإزالة حتى سطح الأرض والإزالات الفورية في المهد وعدم التقاعس عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



 محافظ المنيا يتابع حالة المصابين في حادث تصادم سيارة ملاكي بأتوبيس بطريق رأس غارب 

 
في سياق آخر، تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، مساء اليوم الأحد، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبو زيد، حالة المصابين في حادث تصادم سيارة ملاكي بأتوبيس، بطريق رأس غارب اتجاه البحر الأحمر، مما أسفر عن وفاة شخصين، وإصابة 8 أشخاص،وتم نقل المصابين لتلقي الرعاية الطبية بمستشفى المنيا العام، ومستشفى التأمين الصحي.
اطمئن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا على استقرار حالة المصابين بمستشفى المنيا العام، كما تابع تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالاتهم، حيث تنوعت إصاباتهم ما بين كدمات وسحجات بالجسم وحروق وكسور.
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، والدكتور شريف مدحت، مدير فرع هيئة الإسعاف، والدكتور عماد حنا مدير مستشفى المنيا العام.


تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا مدي احتياج المصابين لاي نوع من الدعم، معربا عن خالص تعازيه لأسر المتوفين، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، وموجها جميع المسؤولين بضرورة توفير كافة أوجه العناية الطبية اللازمة للمصابين وتواجد الأطباء من التخصصات اللازمة لهم على مدار ٢٤ ساعة لحين تماثلهم للشفاء التام، وعودتهم لأهلهم سالمين.