رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم على طريق بالفيوم

حادث تصادم سيارة
حادث تصادم سيارة ملاكي وجرار زراعي

شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوي الغربي بعد مدخل مركز أبشواي، حادث تصادم بين سيارة ملاكي وجرار زراعي، أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، حرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم سيارة ملاكي وجرار زراعي 

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من شرطة النجدة مفاده، وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وجرار زراعي على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي الغربي ووجود مصابين.

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم، لموقع الحادث وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وجرار زراعي على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي الغربي بعد مدخل أبشواى باتجاه الفيوم.

أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص ترواحت إصابتهم ما بين كسور مضاعفة وكدمات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كما انتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الفيوم،وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

العثور على جثة مسن مفارقا الحياة داخل منزله 

في سياق آخر، عثر على جثة مسن مفارقا الحياة داخل منزله ناحية قرية أبو قردان التابعة لمركز يوسف الصديق في محافظة الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من العقيد علاء سعودي مأمور مركز يوسف الصديق، بورود بلاغا من الأهالي ناحية قرية أبو قردان بدائرة المركز، بانبعاث رائحة كريهة من منزل جارهم المسن، وعندما قاموا بفتح الباب وبالدلوف داخل المنزل وجدوه جثة هامدة.

على الفور انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة يوسف الصديق لمكان الواقعة، وتم العثور على جثة مسن يدعى "عبد التواب"، وكشفت تحريات رجال المباحث بمركز شرطة يوسف الصديق، بأن المتوفي يعيش بمفرده، وأن الوفاة طبيعية، ولا يوجد شبه جنائية وراء الحادث.