رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طبيب وصيدلانية وطفلتهما فى حادث تصادم بالمنيا

النبأ

لقي طبيب وصيدلانية وطفلتهما  مصرعهما فى حادث تصادم سيارة ملاكي مع أتوبيس بطريق رأس غارب بالقرب من كمين مدينة بني مزار تم إيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أتوبيس؛ مما أسفر عنها مصرع طبيب وزوجتة ونجلهما فى حادث تصادم بطريق رأس غارب بالقرب من كمين مدينة بني مزار، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الأجهزة الأمنية فى موقع الحادث 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث بالقرب من كمين بني مزار بطريق رأس غارب وتبين مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة وهم إبرام أكرم طبيب وزوجته وطفلهما فى حادث تصادم سيارة ملاكي مع أتوبيس بطريق رأس غارب بالقرب من كمين بني مزار ومقيمون جميعًا بمركز مطاي.

تم إيداع الجثث بمشرحة مستشفي بني مزار العام، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

على صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوي الشرقي فى المنيا حادث تصادم بين اتوبيس نقل جماعي وسيارة ملاكى بطريق رأس غارب بالقرب من كمين بني مزار؛ مما أسفر عنه مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفلة وأمها فيما أصيب 8 آخرين تم نقل المصابين لتلقي العلاج بمستشفي التكامل بالشيخ فضل فى بني مزار وحرر محضر بالواقعة. 

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي واتوبيس نقل جماعي مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة وأصيب 8 آخرين بسبب اشتعال النار داخل السيارة والأتوبيس بطريق رأس غارب فى بني مزار.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن سبب الحادث تصادم سيارة ملاكي بأتوبيس نقل جماعى؛ مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة فيما أصيب 8 آخرين، وتم نقلهم لمستشفى التكامل بالشيخ فضل فى بني مزار وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

تم نقل المصابين لتلقي العلاج بالمستشفي العام وإيداع الجثث بمشرحة بني مزار العام تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.