رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأرصاد: فرص سقوط أمطار اليوم وغدا على هذه المناطق.. ونصيحة هامة للمواطنين

النبأ

الأرصاد: فرص سقوط أمطار اليوم وغدا على هذه المناطق.. ونصيحة هامة للمواطنين 

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن استمرار انخفاض درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية.

وقالت “غانم”، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج “صباح الخير يامصر” المذاع على القناة الأولى: “درجات الحرارة في المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام، متوقع العظمى على القاهرة الكبرى ٢٨ درجة، الأجواء اليوم خريفية مستقرة على كافة المناطق الداخلية، لافتة إلى أن الأجواء، خلال النهار، معتدلة الحرارة على السواحل الشمالية، ومحافظات الوجه البحري، والقاهرة الكبرى، وشمال الصعيد، وحارة على جنوب الصعيد”.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية: “انخفاض درجات الحرارة في المساء بشكل ملحوظ، مما يشكل تباينا كبيرا في درجات الحرارة بين النهار والليل، وهي سمة أساسية في فصل الخريف”.

وتابعت: “ هناك فرص سقوط الأمطار تنحصر اليوم على المناطق الشمالية، وفرص أمطال خفيفة إلى متوسطة، وعلى فترات متقطعة من اليوم، على مدن مطروح، واسكندرية، وكفر الشيخ، والبحيرة، والعريش، ورفح، وتستمر حتى الغد الثلاثاء”. 

ووجهت منار غانم، نصيحة للمواطنين بضرورة ارتداء الملابس الخريفية، وبالنسبة للأطفال نزود قطعة ملابس إضافية للذاهبين إلى المدارس.