رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء..

قائمة المنتخب السعودي المشاركة في المعسكر الأخير قبل كأس العالم قطر 2022

مدرب المنتخب السعودي
مدرب المنتخب السعودي

أسدل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الستار عن قائمة الفريق المشاركة في المعسكر الأخير قبل انطلاق منافسات كأس العالم في قطر نوفمبر المقبل.

واستعان هيرفي رينارد بـ32 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر المقرر انطلاقه يوم 17 أكتوبر الجاري ويستمر حتى 10 نوفمبر في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة.

وجاءت قائمة لاعبي المنتخب السعودي كالآتي:

محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان.

ويأتي معسكر الإمارات خلال المرحلة الثالثة من الإعداد للمونديال بإقامة 5 مباريات ودية؛ الأولى أمام منتخب مقدونيا في الثاني والعشرين من أكتوبر في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، والثانية أمام منتخب ألبانيا في السادس والعشرين من الشهر نفسه، وبعد أربعة أيام يخوض وديته الثالثة أمام منتخب هندوراس وتقام المباراتان الثانية والثالثة على استاد آل نهيان في أبوظبي.

وفي المباراة الرابعة يلتقي المنتخب السعودي بنظيره الأيسلندي في السادس من شهر نوفمبر على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي؛ ليختتم مشوار الاستعداد للمونديال بودية منتخب بنما في العاشر من نوفمبر بمدينة زايد الرياضية.

وخاض المنتخب السعودي أربع مباريات ودية في المرحلتين الإعداديتين السابقتين بواقع مباراتين في كل مرحلة أمام منتخبات فنزويلا وكولومبيا والإكوادور وأميركا.

ويشارك المنتخب السعودي في كأس العالم بقطر 2022 في المجموعة الثالثة التي تضم كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك.