رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملهى ليلي في استراليا يمنع عملائه من القيام بهذا الأمر وإلا طردهم!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أعلن ملهى ليلي في أستراليا أنه سيرفض استقبال العملاء الذي يتم ضبطهم وهم يحدقون في شخص ما دون موافقة ذلك الشخص!

وقام ملهى ليلي يحمل اسم نادي 77 في سيدني مؤخرًا بتحديث سياسة العمل لديه، بعدم التسامح مطلقًا مع التحرش لتشمل الاهتمام غير المرغوب فيه من الغرباء.

بيان من الملهي الليلي

وفي معرض توضيح ملهى ليلي للتغيير في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "لدينا التزام أيضًا بتثقيف رواد النادي الجدد ومساعدتهم على فهم ما يعتبر سلوكًا غير مقبول داخل المكان وعلى حلبة الرقص".

كمكان اجتماعي، قال أصحاب النادي إنهم يشجعون التفاعل بين الغرباء، لكن كل التفاعل وأي تفاعل "يجب أن يبدأ بموافقة شفهية".

"هذا ينطبق أيضًا إذا كنت، على سبيل المثال، تحدق في شخص ما من بعيد، فإذا كان الاهتمام الذي توليه لشخص غير مرغوب فيه، فهذا يعتبر مضايقة، وتحرش"!

وقد وظف النادي حارس أمن إضافي، والذي يعمل بمثابة "ضابط سلامة معين". يمكن التعرف على الضابط من خلال سترته الوردية عالية اللمعان.

لقد تم تدريبهم على التعامل مع الشكاوى والمخاوف، وإذا تعرضت للمضايقة من قبل شخص آخر أو تلقيت اهتمامًا غير مرغوب فيه، فيرجى البحث عنه أو إخبار موظفينا على الفور.

وتابع "إذا تلقينا تقارير عن أي سلوك جعل شخصًا ما يشعر بعدم الارتياح، فسيتم إبعاد الشخص المبلغ عنه من المكان وسيتم استدعاء الشرطة".

"نحن نفعل ذلك لجعل الجميع يشعرون بالأمان ولضمان راحة عملائنا في الاقتراب من الموظفين إذا كان أي شيء قد جعلهم غير مرتاحين أو يشعرون بعدم الأمان."

في وقت سابق من هذا العام، قالت شرطة النقل البريطانية إنها شهدت زيادة في عدد الأشخاص الذين تم الإبلاغ عن تحديقهم في القطارات بعد حملة قامت بها شركة Transport for London.

تهدف الحملة إلى معالجة السلوك غير اللائق والتحرش الجنسي بالنساء والفتيات في مترو أنفاق لندن.

علاوة على ذلك، تم وضع ملصقات في جميع أنحاء المدينة تنص على أن "التحديق المتداخل ذي الطبيعة الجنسية هو تحرش جنسي ولا يتم التسامح معه".