رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يختتم صفقاته الصيفية بالتعاقد مع المغربي رضا البرجيجي قادمًا من أوتريخت الهولندي

ا رضا البرجيحي لاعب
ا رضا البرجيحي لاعب سموخة


إنه ي مجلس ادارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات إجراءات التعاقد مع المغربي رضا البرجيجي لاعب وسط نادى أوتريخت الهولندى، في تعاقد يمتد لمدة ٣ مواسم قادمة.
واشاد الجهاز الفني بقيادة طارق العشري بقدرات لاعب الوسط المغربي الشاب صاحب " ٢٢ عامًا " بعد ان خاص فترة معايشة مع الفريق خلال الفترة السابقة، ظهر بمستوي فني وبدني مميز، حيث تم قيده في القائمة الثانية للفريق قبل أغلاق باب القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية.
‎وتحرص ادارة نادى سموحة، علي دعم صفوف الفريق بعناصر مميزة وفقًا لرؤية كابتن طارق العشري الفنية، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لتحقيق نتائج متميزة خلال الموسم الجديد وكأس مصر.

ويستهل سموحة مبارياته في الدورى بمواجهة الزمالك في الجولة الاولى من الموسم الرياضي الجديد ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.

 يذكر أن  مجلس ادارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات إجراءات التعاقد مع قائد منتخب بنين الأوليمبي " دوكو دودو " قادما من نادى " أوف ماس " بالدورى البنيني، في تعاقد يمتد لمدة ٤ مواسم.
واشاد الجهاز الفني بقيادة كابتن طارق العشري بقدرات لاعب وسط المنتخب الأوليمبي البنيني صاحب " ١٨ عامًا " خاصة بعد ظهوره بمستوي متميز خلال المشاركة في لقاء سموحة الودى أمام الإتحاد السكندري أمس.
ووقع " دودو " علي عقود انضمامه لسموحة اثناء تواجده مع منتخب بنين الأوليمبي لمواجهة منتخب مصر الأوليمبي وديًا.

وأعلن نادى سموحة، حتي الآن عن إبرام عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، أبرزها التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي، والفلسطيني محمد باسم، وأحمد حسين المنضم من نادى الداخلية، ومحمود الملك، مدافع أبو قير للأسمدة، وإسلام كانو، لاعب طلائع الجيش، وأحمد شوشة، مدافع المصري.

بواتينج، اعارة موسم من الإتحاد السكندري، ومحمود شبانة، قادمًا من نادى الزمالك لمدة موسم واحد
وكان  نادى سموحة  أعلن  عن التعاقد مع محمود شبانه مدافع نادى الزمالك، لمدة موسم واحد علي سبيل الاعارة.


وإنهي النادى إجراءات التعاقد مع اللاعب والاتفاق علي كافة التفاصيل مع إدارة نادى الزمالك، ووقع محمود شبانة علي عقود انضمامة لصفوف الموج الأزرق في حضور طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة.
تعرف علي جدول مباريات سموحة بالدورى.. البداية بمواجهة الزمالك
أسفرت قرعة الدورى الممتاز التي أجريت منذ قليل عن مواجهة قوية بين سموحة والزمالك في الجولة الأولي لمسابقة الدورى للموسم الجديد ٢٠٢٢ /٢٠٢٣، فيما يواجه في الجولة الثانية البنك الاهلي.