رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محاكمة أم قتلت طفلتها بمساعدة عشيقها في الإسكندرية غدا

ارشيفية
ارشيفية

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية، غدا الأربعاء، جلسة محاكمة عاملة بشركة المراعي وعشيقها لقتلهما نجلة المتهمة الأولى بعد تقييدها وتعذيبها.

كانت البداية عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، خلال شهر ديسمبر من العام الماضي، بعثور الأهالي على جثة طفلة داخل كيس بلاستيك ملقاة أعلى كوبري المشاة بشارع قنال المحمودية دائرة القسم.

انتقلت قوة من القسم وبمعاينة الجثة  تبين أن بها إصابات في الرأس وآثار خنق.

تم تشكيل فريق بحث من الأمن العام والمباحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية،  وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الجريمة هما والدة الطفلة وعشيقها.

ألقي القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وأكد المتهمان، خلال التحقيقات أنهما من محافظة القاهرة وأن علاقة غير شرعية نشأت بينهما خلال شهر مارس من العام الماضي فقررا الهرب من زوج المتهمة الأولى وبالفعل قامت باصطحاب أطفالها الثلاث ومن بينهم المجني عليها “هاجر.م.ح” وتوجها إلى محافظة  الإسكندرية.

وأضاف المتهمان في اعترافاتهما أنهما عقب هروبهما أنجبا طفلا سفاحا وقررا التفرغ لطفلهما والتخلص من أطفال المتهمة الثلاث عن طريق تعذيبهم وحرمانهم من الطعام.

وفي يوم الحادث بدأت المجني عليها في الصراخ من شدة الجوع بعد تقديم كمية صغيرة من الأرز والمكرونة لها هيا وأشقائها فقامت الأم بضربها بطاسة عدة مرات ثم كممت فمها وهنا طالبها المتهم الثاني بالتخلص منها.

وبدأت الأم في تنفيذ طلب عشيقها وقيدت الصغيرة بقطعة قماش  وبدأت في خنقها بإيشارب وسط صراخ الطفلة.

وقام المتهم الثاني بتناول الإيشارب من الأم والإجهاز على الصغيرة حتى فاضت روحها ثم وضعاها في بطانية وكيس بلاستيك ومعها عصا مقشة لتضليل الجيران والمارة.

ونقلاها بتوكتوك إلى مكان العثور عليها أعلى الكوبري.

وأشار المتهمان، إلى أنهما عادا إلى المنزل وقاما بتعذيب شقيق وشقيقة المجني عليها وتهديدهما بالقتل حتى أجبراهما على الخروج من الشقة والتوجه إلى إحدى دور الرعاية.

أمرت النيابة العامة بإحالة الأم “هند.ر” ٣٠ سنة منسقة بشركة المراعي  وعشيقها “احمد.م” ٣٠ سنة مندوب مبيعات إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد في القضية رقم ٨٦٣ لسنة ٢٠٢٢.