رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يبدأ من2400 جنيه.. القوى العاملة تعلن3981 وظيفة خالية في 11محافظة

حسن شحاته وزير القوى
حسن شحاته وزير القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة تلقيها طلبات من 75 شركة قطاع خاص على مستوى 11 محافظة لشغل 3981 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، برواتب تبدأ من 2400 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر أكتوبر 2022 الجاري.


نشرة توظيف وزارة القوى العاملة

وقالت وزارة القوى العاملة، إن نشرة التوظيف النصف شهرية التي تصدر عن الوزارة، تعلن عن فرص عمل جديدة، متوفرة في 11 محافظة، هي: القاهرة، الجيزة، الشرقية، المنوفية، البحيرة، دمياط، بورسعيد، جنوب سيناء، الوادي الجيدد، قنا، أسوان.

وتشمل ظائف وزارة القوى العاملة التخصصات الآتية

1- مهندسين 

2- مشرفين 

3- مدرسين 

4- مندوبين مبيعات 

5- سائقين 

6- وعمال تفصيل وحياكة بكافة تخصصاتها 

7- ومهن فنية 

8-  وإدارة هندسية 

9- وتمريض 

10- وكيميائيين 

11- أخصائيين تمويل وخدمات مالية 

12- ومندوب دعاية، وكافة تخصصات وظائف الفندقة، وتخصصات أخرى.


وكان وزير القوى العاملة، حسن شحاتة، وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص.
طريقة التقديم علي وظائف وزارة القوى العاملة

على من يرغب في التقديم لشغل وظائف وزارة القوى العاملة، علية التوجه إلي وزارة القوى العاملة، 3 شارع يوسف عباس، مدينة نصر، أو الدخول علي وزارة القوى العاملة من هنا.