رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جولة مفاجئة لوكيل "تعليم الغربية" بمدارس إدارة شرق طنطا التعليمية

وكيل وزارة التعليم
وكيل وزارة التعليم بالغربية خلال جولته اليوم بمدارس طنطا

قام ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، بجولة متابعة مفاجئة اليوم شملت عدد من مدارس إدارة شرق طنطا التعليمية، للاطمئنان إلى انتظام العملية التعليمية بجميع المدارس.

وتفقد خلال الجولة وكيل الوزارة مدرسة إخناواي الإعدادية المشتركة، كما شهد طابور الصباح بالمدرسة، ومراسم تحية العلم، والإذاعة المدرسية، ثم قام بجولة متابعة لعدد من فصول المدرسة، ووجه بتنفيذ النشاط المدرسي لجميع الطلاب في كافة الأنشطة التربوية، وأشار إلى سرعة الانتهاء من تسليم جميع الكتب إلى الطلاب دون التقيد بالمصروفات، تطبيقًا للكتاب الدوري 36 في 10/10/2022، ووجه إلى توزيع التغذية الطلابية يوميًا، بعد التأكد من سلامتها، واطمأن إلى انتظام العملية التعليمية داخل المدرسة.

وتوجه "حسن" لمدرسة اخناواى الابتدائية، بنفس الإدارة، حيث قام بمتابعة عدد من الفصول أثناء الحصص، واطمأن إلى توزيع الإشراف اليومي، ووجه بضرورة تواجد الإشراف بصفة مستمرة على الأدوار والفناء ودورات المياه خلال فترة الفسحة المدرسية، والتأكد من خلو الفصول والأدوار وحجرات النشاط والفناء من جميع الطلاب بعد انتهاء اليوم الدراسي، وخلال المتابعة قدم وكيل الوزارة الشكر لجميع المدارس التي زارها اليوم على الجهد المبذول، وحسن سير العملية التعليمية.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

أجهزة التابلت التعليمي تصل مخازن الإدارات التعليمية والمدارس بالغربية

وعلي جانب آخر قام مسئولي الإدارات التعليمية العشر بمحافظة الغربية بتسلم الدفعة الأولى من مخصصات الإدارات من أجهزة التابلت التعليمي وذلك بحضور" ناصر حسن" وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية وصبري الدسوقى" وكيل المديرية، وقيادات المديرية، وبإشراف مسئولي المخازن والأمن بالمديرية،وتحت حراسة وتأمين الشرطة.

ومن جانبه أكد وكيل الوزارة أنه سيتم توزيع أجهزة التابلت على طلاب الصف الأول الثانوى 2022/2023 خلال الاسبوع الجاري وذلك بعد تهيئة التابلت من قبل فريق التطوير التكنولوجي بالإدارات.

وتجدر الاشارة إلى أن وكيل الوزارة كان قد قام بتوجيه جميع مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة الانتهاء من تسليم أجهزة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي بنهاية الأسبوع الحالي.