رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجلس الأوليمبي يؤازر فريق الكرة قبل مواجهة ابو قير غدا

مجلس الاولمبي مع
مجلس الاولمبي مع جهاز الكرة

 

عقد مجلس اداراة النادي الاولمبي برئاسة الكابتن ناصر الشاذلي، رئيس النادى الاوليمبي، ومعه المحاسب حسن مفيد، أمين الصندوق، اجتماعًا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الجهاز الفني والادارى والطبي بقيادة كابتن رمضان السيد، وذلك لتحفيزهم لتحقيق الفوز في ضربة البداية امام ابو قير للاسمدة المقرر لها غدا الأربعاء  علي ملعب عز الدين يعقوب.

وأكد رئيس النادى علي ان إدارة النادى نجحت في توفير كافة الإمكانات لتحقيق النجاح والتعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين وفقا لرؤية المدير الفني للفريق، مطالب اللاعبين ببذل قصاري الجهد للفوز امام ابوقير للاسمدة.

وقال كابتن ناصر الشاذلي " لن نتنازل عن المركز الأول منذ البداية حتي نهاية المسابقة ووضعنا لائحة مالية خاصة لتحقيق حلم الصعود والجميع يدعم ويساند الفريق بقوة للعودة إلى الدورى الممتاز ".

فيما قال المحاسب حسن مفيد، علي ان مجلس ادارة النادي  يسعي دائما لتوفير جميع متطلبات الجهاز الفني واللاعبين ونجح في صرف جزء كبير من المستحقات اللاعبين، مؤكدًا علي ان إدارة النادى ستواصل الدعم وصرف المكافآت في حال تحقيق الانتصارات والاحتفاظ بالصدارة.


وكان رمضان السيد المدير الفني لفريق الاولمبي قد عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه قبل بداية مران أمس والذي أقيم علي ملعبه الرئيسي  وذلك في إطار استعدادات فريق الاولمبي لضربة البداية أمام فريق ابو قير للأسمدة من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري
واعطي رمضان السيد المدير الفني لفريق الاولمبي لهم تعليمات خاصة وحثهم علي بذل قصاري جهدهم داخل الملعب لتحقيق نتائج إيجابية مع بداية الموسم من أجل تحقيق حلم الصعود الذي يسعي من أجله الجميع
وخاض فريق النادي الاولمبي أكثر من مباراة ودية خلال فترة إعداد الفريق وذلك من أجل اطمئنان الجهاز الفني للفريق بقيادة رمضان السيد علي جميع العناصر الأساسية خلال التجارب الودية الأخيرة

 


الأولمبي يواصل ترميم صفوفه بالتعاقد مع محمود البدري موسمين

 

الأولمبي يواصل ترميم صفوفه بالتعاقد مع محمود البدري موسمين

نجح يذكر كر   أن مجلس ادارة النادي الأولمبي، برئاسة ناصر الشاذلي، في إبرام التعاقد مع اللاعب محمود البدري قادما من النادي الإسماعيلي لمدة موسمين وذلك في صفقة انتقال حر.

 ونجح محمود البدري في اجتياز الاختبار الطبي ليتم حسم كافة الأمور التعاقدية في ظل رغبة اللاعب في الانضمام إلى صفوف النادي السكندري، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.