رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا.. غزل المحلة يتم التعاقد مع أوروك جوهرة إنييمبا

 المحلة يضم أوروك
المحلة يضم أوروك جوهرة إنييمبا

أتم نادي غزل المحلة التعاقد، مع جابريل أوروك، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنييمبا النيجيري، لدعم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وحصل الغزل على خدمات اللاعب لمدة 3 مواسم، بداية من الصيف الجاري، ليدعم صفوف فريقه بواحد من أبرز لاعبي إنييمبا، قبل غلق باب القيد بساعات قليلة.

وسجل جابريل حضوره في 25 مباراة، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، مع نادي إنييمبا النيجيري، ويمتلك قدرات فنية كبيرة، ستساعد زعيم الفلاحين كثيرًا في الشق الهجومي.

وقال أحمد السيد وعبد  الرحمن عفيفي، وكيلا اللاعب إن أوروك موهبة ستنفجر في الدوري الممتاز، خلال المواسم المقبلة، مشددا على أن أوروك سيكون إضافة لغزل الملحة في الموسم الجديد.

وأكد الثنائي أن صاحب الـ21، سيكون محط اهتمام الكثير من الأندية، فور ظهوره بقميص الغزل في المواسم المقبلة، نظرًا لما يمتلكه من قدرات فنيه كبيرة.

أسامة خليل رئيسا لشركة الكرة بنادي غزل المحلة

أعلنت الجمعية العمومية لنادي غزل المحلة، تعيين أسامة خليل رئيسا للنادي، وعضوية وليد خليل لمجلس إدارة نادي زعيم الفلاحين، خلفا لـ علي العباسي الرئيس السابق للنادي.

ويؤدي أسامة خليل الكاتب الصحفي والناقد الرياضي العمرة في المملكة العربية السعودية، وسيعود خلال أيام قليلة، وسيعقد جلسة مع رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة، من أجل بدء مناقشة الملفات الهاصة بفريق الكرة بالنادي.

واعلنت الجمعيةالعمومية في بيان رسمي: تتقدم الجمعية العمومية لشركة غزل المحلـة لكرة القدم بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة الشركة السابق، بقيـادة المهندس علي العباسي، على ما قدموه من مجهودات بارزة أثناء توليهم العمل، متمنين له وللأعضاء دوام التوفيق والسداد فيما هو قادم.

ويعد نادي غزل المحلة أحد أندية كرة القدم في مصر، أنشئ في العام 1936 بعد إنشاء شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى كشركة وطنية مصرية بقيادة الاقتصادي الوطني الراحل طلعت حرب وبدأت ممارسة الكرة بين بعض الخبراء الإنجليز الذين يعملون بالشركة مع بعض العمال المصريين ثم كان إنشاء استاد الغزل في عام 1947 ليشارك الفريق الخاص بالشركة في دوري الشركات في ذلك الوقت ثم بدأت مشاركاته في الدوري الممتاز.