رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة أمنية موسعة على الأسواق والمخابز تكشف ألاعيب التجار بالبحيرة

حملة أمنية أرشيفية
حملة أمنية أرشيفية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، حملات مكثفة على الأسواق والمخابز، بالتعاون مع مباحث التموين،وذلك للوقوف على جودة الخبز المقدم للمواطنين، ومواجهة الغش التجارى بكافة أشكاله وتهريب حصص الدقيق المدعمة إلى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

ضبط 17 مخبزا بمركز كوم حماده 

 

أسفرت تلك الحملة عن غلق مخبزين مخالفين،كما تم ضبط 17 مخبزا بمركز كوم حمادة ؛  لانتاجهم خبز ناقص الوزن ومخالف للمواصفات، وكذلك تجميعهم  كميات من الدقيق المدعم  و بيعها بشكل غير قانونى فى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.


أشرف على تلك الحملات الرقابية،المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين وسمير البلكيمى مدير الرقابة بمديرية التموين ومفتاح عبد اللطيف مدير إدارة التجارة الداخلية.

 

من جانبه أكد المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين على، تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية بكافة مراكز المحافظة،  مشددا على أهمية  التأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

إصابة 3 أشخاصًا في حادث إنقلاب سيارة ملاكي 

وفي وقت سابق،أصيب 3 أشخاص بكسور وجروح وكدمات، بأماكن متفرقة في الجسم، إثر انقلاب سيارة نقل على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، بنطاق محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية، لقطاع أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة نقل على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بانحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

جرى رفع آثار الحادث بواسطة اوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن البحيرة، وتسيير حركة المرور أمام السيارات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة،وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى فتحت تحقيقًا في الواقعة،وطالبت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.