رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع مسن صعقا بالكهرباء داخل منزله في الواحات البحرية

مصرع مسن صعقا بالكهرباء
مصرع مسن صعقا بالكهرباء

لقى مسن مصرعه صعقا بالكهرباء، داخل منزله بالواحات البحرية، حيث تم نقل الجثة إلى المستشفى العام، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة. 

مصرع مسن صعقا بالكهرباء 

 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارا من مركز شرطة الواحات البحرية،يفيد مصرع مسن صعقا بالكهرباء داخل منزله بمنطقة الواحات البحرية.

انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة،وتبين مصرع مسن صعقا بالكهرباء داخل منزله،وبينت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب،نتيجة صعق الكهرباء.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات،وأمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان أسباب الوفاة، ووقت حدوثها، كما طلبت تحريات المباحث.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم 

وفي سياق آخر،شهدت منطقة بشتيل التابعة لمركز أوسيم في محافظة الجيزة، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على الموقف،وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم 
تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة،بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص بمنطقة بشتيل.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين،كما تم فرض كوردونا أمنيا حول المكان لضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن مشاجرة نشبت بين عدد الأشخاص بسبب خلافات بينهم،ادت إلى إصابة عدد منهم بكدمات وجروح بأماكن متفرقة بانحاء الجسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات،وامرت بضبط وإحضار جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وكلفت رجال المباحث بمركز شرطة أوسيم بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.