رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى ذهاب دور ال 32

مباراة الزمالك وفلامبو في دوري أبطال إفريقيا.. فيريرا يستقر على التشكيل

فيريرا
فيريرا

ينطلق لقاء الزمالك وفلامبو، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب الجيش ببرج العرب فى الإسكندرية.

واستقر فيريرا، المدير الفنى للزمالك على تشكيل الفريق في مباراة الزمالك وفلامبو. 

 

الزمالك ضد فلامبو فى ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فلامبو، بطل بوروندي  اليوم الأحد، باستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

وكان الزمالك  تأهل لمواجهة فلامبو،  بعد تخطيه عقبة إيليكت التشادي، بالفوز ذهابا بهدفين دون رد، قبل الفوز بنفس النتيجة في لقاء العودة.

وتأهل فلامبو البوروندي لهذا الدور،  على حساب الإتحاد الليبي، بعد الفوز بهدف دون رد ذهابا، والخسارة بهدفين مقابل هدف في لقاء العودة.

ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء فلامبو، من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل لدور المجموعات، قبل لقاء العودة المقرر له الجمعة المقبل.

وحرص فيريرا على تجهيز لاعبي الزمالك بصورة جيدة للقاء اليوم، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر فيريرا اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من:

محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري ومحمد طارق وأحمد فتوح ومحمد عبدالشافي ومحمد أشرف "روقا" وزكريا الوردي ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيف جعفر ومحمد حسام "بيسو" وسيد عبدالله "نيمار" وأحمد مصطفى "زيزو" وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

ويغيب عن الزمالك كل من محمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة ونبيل عماد دونجا للإصابة ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وإمام عاشور لعدم الجاهزية.

وفي المقابل يتطلع فريق فلامبو بقيادة الصربي مومزيلو ماديتش لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الزمالك، وشدد مدرب الفريق البوروندي في حديثه مع لاعبي فريقه على صعوبة المباراة، خاصة في ظل فارق الخبرات بين لاعبي الفريقين، مطالبهم بإغلاق المساحات مفاتيح لعب الزمالك والاعتماد على الدفاع، مع محاولة استغلال الهجمات المرتدة.

فيريرا يستقر على تشكيل الزمالك ضد فلامبو فى دوري أبطال إفريقيا 
 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراة فلامبو البوروندي.

ويلتقي الزمالك مع فلامبو في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد الجيش ببرج العرب، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد 
خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - أحمد فتوح

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - زكريا الوردي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - إبراهيما نداي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.