رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهذه الطريقة سافر نجوم الفن لأداء عمرة المولد النبوي الشريف "صور"

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على أداء عمرة المولد النبوي، وقاموا بمشاركة جمهورهم صور لهم عبر حساباتهم الشخصية على "فيسبوك"، أثناء تواجدهم في الأراضي المقدسة.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة لها من داخل غرفتها الخاصة بأحد الفنادق وترتدي الحجاب، ولم يصاحبها زوجها الفنان أحمد العوضي في أداء عمرة المولد النبوي، نظرًا لانشغاله بالتصوير في مصر.

الفنانة ياسمين عبد العزيز 

كما ظهر الفنان محمد هنيدى من أمام المسجد النبوي، أثناء تأديته عمرة المولد النبوي، ونشر صورة له عبر حسابة الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، وعلق قائلًا:" كل القلوب إلي الحبيب تميل ومعي بهذا شاهد ودليل، صلوا على الحبيب المصطفي".

الفنان محمد هنيدي

كما حرص الفنان هاني سلامة، على الظهور من أمام المسجد النبوي، ونشر عده صور له أثناء تأديته عمرة المولد النبوي الشريف، وعلق عليها قائلًا:" اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد ما في علم الله صلاة دائمة بدوام ملك الله".

الفنان هاني سلامة

كما أدي الفنان أحمد مكي عمرة المولد النبوي الشريف، ونشر صورة له عبر حسابة الشخصي على إنستجرام علق عليها قائلًا: " اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد". 

الفنان أحمد مكي

وقام الفنان أحمد سعد، بنشر صور له أثناء تأديته عمرة المولد النبوي الشريف عبر حسابة الشخصي على "إنستجرام" وعلق عليها قائلًا:" اللهم صلي على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم، كل سنة والأمة الإسلامية بخير وسلام".

الفنان أحمد سعد

ونشر الفنان الكوميدي رامز جلال، صورة له عبر حسابة الشخصي على "إنستجرام" داخل المسجد النبوي خلال عمرة المولد النبوي الشريف، وعلق عليها قائلًا: " إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليمًا".

الفنان رامز جلال

ونشر الفنان محمد كريم، صورة له عبر حسابة الشخصي على "إنستجرام" داخل المسجد النبوي، وعلق عليها قائلًا: " الحمد لله من الحرم النبوي الشريف، وزيارة قبر الرسول محمد عليه أفضل الصلاة والسلام". 

الفنان محمد كريم

بتأشيرات من المملكة العربية السعودية نجوم الفن ي

قام نجوم الفن بتأدية عمرة المولد النبوي الشريف من خلال حصولهم على تأشيرات من المملكة العربية السعودية في ظل التسهيلات التي منحتها المملكة للسفر إليها وأداء العمرة، دون الرجوع لشركة سياحة مصرية للسفر من خلالها لتأدية عمرة المولد النبوي الشريف، هاربين من إرتفاع أسعار رحلات العمرة في  شركات السياحة، في ظل القيود المفروضة داخل مصر على أعداد المعتمرين، الأمر الذي أرغم شركات السياحة الدينية في مصر على رفع الأسعار.

وسافر الفنانين لأداء عمرة المولد النبوي الشريف، دون مواجهة أي صعوبات من سلطات مطار القاهرة الدولي، في حين يواجه عدد من المواطنين المسافرين بهدم أداء عمرة من خلال نظام b2c نظام "الترانزيت" صعوبات وأخيانا يتم منعهم من السفر وإعادتهم من مطار القاهرة الدولي لتطبيق تعليمات السياحة لتحجيم أعداد المعتمرين وضرورة حجزهم لأداء العمرة من خلال شركة سياحة مصرية.