رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لـ طعن طالب ثانوية لزميله بسكين بالبحيرة لهذا السبب

طالب ثانوية يطعن
طالب ثانوية يطعن زميله

شهدت مدينة أبوحمص بمحافظة البحيرة، حادث مأساوي جراء طعن طالب ثانوية لزميله بسكينة، بسبب خلافات الجيرة.

القصة الكاملة لـ طعن طالب ثانوية لزميله بسكين

وتعود القصة إلى استقبال مستشفى أبوحمص العام طالب ثانوي مصاب بجرح طعني، جراء تعدي زميله بقرية بطورس التابعة بسكين بسبب خلافات بينهما.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد باستقبال المستشفى العام بوصول «أحمد.ع.م» 18 عامًا طالب بالصف الثاني  الثانوى الصناعي، ومقيم عزبة شمه التابعة لقرية بطورس بدائرة المركز، مصابًا بجرح طعني نافذ بالصدر.

الحالة خطرة والجاني يتخلص من أداة الجريمة 

ونظرًا لخطورة الحال  تم تحويله إلى أحد المستشفيات الخاصة.

وبحسب التحقيقات في واقعة طعن طالب ثانوية لزميله، المجنى عليه «أحمد.ع.م»، اتهم المدعو  «محمد. ن. م. س» ١٦ سنة، طالب بالصف الأول الثانوي ومقيم نفس القرية بالتعدي عليه بسكين وإحداث إصابته بعد حدوث مشادة بينهما بسبب خلافات الجيرة.

وتمكن ضباط المباحث بمركز شرطة أبو حمص من القبض على المتهم وبمواجهته  اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما وقرر بقيامه بالتخلص من أداة الجريمة «سكين» بإلقائها  فى مياه ترعة.

وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

تفاصيل حادث معلمات سوهاج 

ولقيت معلمة مصرعها وأصيب ١٤ أخريات، من بينهن ٣ شقيقات وسائق السيارة، في وقتٍ سابق، بإصابات وكسور مختلفة إثر انقلاب ميكروباص واصطدامها بعمود إنارة على الطريق أثناء توجههم من مدينة نجع حمادى بقنا إلى مدرسة خاصة بمركز دار السلام شرق سوهاج.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى جرجا العام والمصابين إلى مستشفى دار السلام والمستشفى الجامعى، ورفع آثار الحادث من على الطريق الزراعى الشرقى وتولت الجهات المختصة التحقيق.

البداية بتلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج بلاغا بالحادث أمام قرية البلابيش بحري.

وانتقلت قيادات مديرية الأمن والبحث الجنائي  والحماية المدنية و10 سيارات إسعاف بقيادة الدكتور هانى فؤاد مدير إسعاف سوهاج، وتبين أن سبب الحادث يرجع إلى انفجار الإطار  الخلفى من الجهة اليسري للسيارة واختلال عجلة القيادة فى يد السائق، مما نتج عنه انقلاب السيارة على جانب الطريق عقب اصطدامها بعامود إنارة.