رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 5 أشخاص بجروح خطيرة فى حادث تصادم بالمنيا

النبأ

شهد الطريق الصحراوي الزراعي، في المنيا، اليوم السبت، وقوع حادث تصادم أسفر عن إصابة 5 أشخاص بجروح خطيرة وتم نقلهم لمستشفى المنيا لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة بالطريق الزراعي؛ مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بجروح خطيرة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 

الأجهزة الأمنية فى موقع الحادث 


على الفور انتقل مرفق الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 5 أشخاص بجروح خطيرة فى حادث تصادم بالطريق الزراعي فى محافظة المنيا وبالمعاينة الأولية للحادث تبين سبب وقوع الحادث السرعة الزائدة.

إصابة 5 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة أمام قرية البرجاية

على صعيد آخر، شهد الطريق الزراعي أمام قرية البرجاية بمدينة المنيا وقوع حادث تصادم أسفر عن إصابة 5 أشخاص بينهم طفلة، بجروح وكدمات، تم إزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين ونقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم.

على الفور، انتقلت سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بطريق المنيا الزراعي أمام قرية البرجاية مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بينهم طفلة بسبب السرعة والتخطي الخاطئ 
وتسبب الحادث في إصابة 5 أشخاص بينهم طفلة، وهم كل من: “بدر مرزوق محمد ٥١ سنة، على حسين سبد، ٣٦ سنة، ياسمين على حسن ٤ سنوات، ياسمين صابر رجب ٣٤ سنة، فرحانة حسن سيد، ٣٠ سنة”، مقيمون بقرية البرجاية بمركز المنيا تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وحرر محضر عن الواقعة.