رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حالة الطقس اليوم.. سقوط أمطار على هذه المناطق

سقوط أمطار- أرشيفية
سقوط أمطار- أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية ومناطق من شمال الوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق. 


وأشارت الأرصاد عبر بيان لها إلى، أنه يسود اليوم طقس  مائل للحرارة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد شديدة الحرارة على جنوب الصعيد، وعن درجة الحرارة الأن على القاهرة الكبرى ٢٣ درجة مئوية. 

حالة الطقس اليوم السبت


توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، استمرار انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة  نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.


كما توقعت أن يكون الطقس لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية: أنه يشهد نشاط رياح ليلا على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع نسب الرطوبة، ويشهد أيضا اضطراب الملاحة البحرية على سواحل البحر المتوسط وسرعة الرياح تتراوح بين 40: 50 كم / س وارتفاع الأمواج من 2: 2.5 متر، مع وجود فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

درجات الحرارة اليوم السبت


القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 21 درجة.

الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 21 درجة.

مطروح العظمى 26 درجة والصغرى 19 درجة.

سوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 22 درجة.

قنا العظمى 35 درجة والصغرى 24 درجة.

أسوان العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة.