رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميا.. الزمالك يتعاقد مع هذا اللاعب بعد تدخل مرتضي منصور

رسميا.. الزمالك يتعاقد
رسميا.. الزمالك يتعاقد مع هذا اللاعب بعد تدخل مرتضي منصور

أعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك التعاقد مع يوسف حسن مهاجم نادي وادي دجلة 
وتابع مرتضي منصور أن يوسف حسن مهاجم مميز جدا إلي جانب أنه صغير إلي السن.
وأضاف مرتضي منصور إنه حسم الصققة مع ماجد سامي وأنه سيتم ارسال قيمة الصفقة اليوم السبت 
وكان البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك قد أشاد بمستوي اللاعب بعد أن شاهد عدد من التسجيلات للاعب وطلب سرعة التعاقد مع اللاعب 
يذكر أن مسئولي الزمالك كانوا قد حصلوا علي توقيع اللاعب في الأيام القليلة الماضية وكانوا ينتظرو الإتفاق علي كل الأمور المالية.

من ناحية أخري علق محمود علاء، على انتقاله إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأسباب رحيله عن صفوف الزمالك.

وقال محمود علاء، خلال تصريحات إذاعية: خطوة انتقالي إلى فريق الاتحاد السكندري، مهمة في مشواري الكروي، كونه نادي جماهيري وأنا أحب اللعب في حضور الجمهور، خاصة وأني تلقيت العديد من العروض.

وأضاف «علاء»: شاركت الموسم الماضي مع الزمالك، في حوالي 26 مباراة وتعرضت لإصابة بعدها، كان يسير الفريق بشكل جيد، لذلك بعد عودتي لم أشارك في 10 مباريات متتالية وبالتالي ظهرت صورة للجمهور أنني لم أشارك طوال الموسم مع الزمالك.

علاء يشكر جماهير الزمالك 

وأوضح لاعب الاتحاد السكندري الجديد أن قرار الرحيل عن الزمالك لم يكن سهلا: ولكني شعرت أن الموسم الجديد دوري لن يكون كبيرا، ولذلك فضلت الرحيل من أجل المشاركة.

وشدد في نهاية حديثه: أوجه الشكر لجماهير الزمالك على الفترة التي قضيتها مع الفريق وأعدهم بالعودة بشكل أفضل، خاصة وأني تلقيت أكثر من عرض خليجي في الفترات الماضية لكني فضلت البقاء بسبب الجمهور البيضاء.

وأعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسـة محمـد مصيلحي، التعاقد مع اللاعب الدولي محمود علاء مدافع نادي الزمالك لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة، لتدعيم صفوف الفريـق الأول لكـرة القـدم بالنادي استعدادا للموسـم الجديد 2023- 2022.

اختتم فريق الزمالك تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قبل التوجه إلى الإسكندرية لمواجهة فلامبو بطل بوروندي فى ذهاب  الدور 32 بدوري أبطال إفريقيا المقرر على ملعب الجيش فى برج العرب بالإسكندرية.

"فيريرا" يخفف الحمل البدني قبل مواجهة فلامبو
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتخفيف الحمل البدني، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية الخفيفة طبقا للبرنامج التدريبي الموضوع من الجهاز الفني للفريق، وركز فيريرا على الجانب الفني قبل مواجهة بطل بوروندي لعدم تعرض اللاعبين للإرهاق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري.

"فيريرا" يركز على التمرير السريع  في مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة فنية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تحت إشراف روي اجواش المدرب المساعد، والثانية تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام، وتم التركيز خلالها  على التمرير السريع في مساحات صغيرة من الملعب في ظل وجود عملية الضغط.