رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاز فى الوقت القاتل

كوماندوز الزمالك يواجه الترجي فى نهائي إفريقيا لكرة اليد بالفوز على الأهلي

الزمالك يهزم الاهلي
الزمالك يهزم الاهلي ويتأهل للنهائي

 

تأهل كوماندوز الزمالك إلى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد لمواجهة الترجي التونسى فى البطولة   المقامة حاليا فى تونس بعد الفوز على الأهلى 26 / 25 ليكرس رجال الكوماندوز العقدة لفريق الأهلي، ليؤكدو أن فوز الفريق الأحمر بكأس السوبر الأفريقي كان بضربة حظ.

وكان الشوط الأول انتهي بالتعادل 13 / 13.

 

كوماندوز الزمالك يتعادل مع الأهلي فى نهاية الشوط الأول 13 / 13 

 

الأهلي كان صاحب المبادرة بتسجيل أول الأهداف قبل أن يتعادل الزمالك عبر أحمد الأحمر، ليتفوق الزمالك من جديد قبل أن يعادل الأهلي النتيجة ويستمر الندية حتى التعادل 3-3.
أحمد عادل يعود للتقدم لصالح الأهلي بنتيجة 4-3 بعد تألق عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الأهلي، قبل أن يواصل الأهلي تفوقه ويرفع الفارق إلى 5-3 وذلك بعد 10 دقائق من المباراة.
الزمالك بدأ في العودة ونجح في معادلة النتيجة عبر حسن قداح من ضربة قوية في الدقيقة 16 من زمن المباراة، ويتعادل الفريقان بنتيجة 6-6.
وتألق كريم هنداوي حارس الزمالك بالتصدي لكرة من روحين للأهلي، ليمنح التفوق لفريقه بهدف ثم يكرر تفوقه ليستمر التقدم لصالح الزمالك بنتيجة 8-6، وذلك في الدقيقة 17 من زمن المباراة.
ونجح الأهلي في العودة للمباراة بفضل مهارة لاعبه إسلام حسن والذي سجل كرة صاروخية قبل أن يحصل على رمية حرة يسجلها حسن خالد، ويتعادل الفريقان 9-9 في الدقيقة 21.
واستطاع الزمالك في خلال 4 دقائق من إعادة سيطرته وتوسعة النتيجة برفع الفارق من جديد إلى نقطتين، وذلك بالتقدم بنتيجة 12-10 في الدقيقة 25 عبر تألق حسن قداح وجيمس باركر.
الأهلي حاول تقليص النتيجة ونجح في أن يكون الفارق هدف قبل النهاية بدقيقة واحدة، قبل أن يسجل أحمد عادل التعادل لصالح الفريق الأحمر بنتيجة 13-13.

 

 

كوماندوز الزمالك يهزم الأهلي 26/25  في  الثواني الأخيرة ويواجه الترجي فى نهائي إفريقيا لكرة اليد 

 

 

مع بداية الشوط الثاني تقدم الأهلى 14 / 13 قبل ان يستفيق كوماندوز الزمالك ويعود إلى اللقاء بالتقدم 20 / 19 و 22/ 20 ثم 24 / 22 ثم 25 / 24 لكن تم التعادل 25 / 25  قبل ان ينجح  الزمالك فى تسجيل هدف العبور إلى نهائي افريقيا 26  / 25  عن طريق أحمد الأحمر لمواجهة الترجي فى نهائي إفريقيا لكرة اليد  .

 

 

 

فرحة كوماندوز الزمالك 

 

وتضم قائمة الزمالك في البطولة كلًا من:كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا - حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.