رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد الهادي يكشف مفاوضات الزمالك مع البلايلي.. وفايق: الزمالك خلص صفقاته

يوسف البلايلي
يوسف البلايلي

كشف  الاعلامي مهيب عبد الهادي، ببرنامج اللعيب عبر قناة إم بي سي مصر، إنه خلال الـ24 ساعة  الماضية تواجد  والد يوسف البلايلي في القاهرة بدعوة من نادي الزمالك،  تمهيدا لضم نجله نجم المنتخب الجزائري  إلى صفوف الفريق الأبيض فى صفقة إنتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي بريست الفرنسي.
وتواجد  البلايلى الأب، في أحد الفنادق غير المشهورة، حتى لا يشعر احد بتواجده ومفاوضاته مع الزمالك

وأضاف عبد الهادي،  أن طلبات والد نجم الجزائر  الأولية كانت مقبولة، ومنها توفير  شقة وحساب بنكي يتم وضع مقدم التعاقد فيه، لكنه طلب راتبا سنويا 4 ملايين دولار، مشيرا إلى أن الزمالك حدد  2.5  مليون دولار فقط، ووالد البلايلي طلب 3.5 مليونا، أي أن الفارق بينهما مليون دولار، فهل سيتم حسم الصفقة؟
أرقام يوسف البلايلي:
خاض يوسف البلايلي 19 مباراة بقميص نادي بريست، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 آخرين.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ يوسف البلايلي 2 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

أبو حسين: الزمالك لن يلعب الدوري دون الثنائي المونديالي

أكد الإعلامي كريم أبو حسين ببرنامج زملكاوي، عبر قناة الزمالك، رفض قرار لعب مباريات أثناء كأس العالم.

وقال: “والزمالك يمتلك لاعبين سيشاركان في المونديال، هما حمزة المثلوثي، وسيف الجزيري، اللذان سينضمان لمنتخب تونس”.

وأضاف: "المنافس عنده لاعب واحد ومركزه  مش مؤثر، مش هيحصل، ومش هنلعب أثناء كأس العالم، ومش هنسمح بكدا، ولا إدارة الكرة، ولا فيريرا هيوافقوا'.

إبراهيم فايق: الزمالك دعم الفريق بصفقات كما وكيفا 

نشر الإعلامي إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصي على تويتر، تصريحات بخصوص صفقات الزمالك والأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث يرى أن  الأهلي موقعش علشان يقف تاني هو فقط مر بكبوة لموسم، وصراحة الفريق ليس في مرحلة البناء من جديد لكي تتعاقد إدارته مع 10 لاعبين أو أكتر".

واستكمل ان هو فريق استهلك بدنيا الموسم الماضي فكان لا بد من إراحة لاعبيه وإجراء  تدعيمات لن تجاوز اصابع اليد الواحدة،وعلى البعض ان يدرك ان كثرة الصفقات ليست بطولة.

وتابع على الجانب الأخر الزمالك فريق يعاد بناؤه من جديد، بعد فترة غلق القيد لعام وبعد خروج مجموعة كبيرة من لاعبيه المؤثرين لأسباب مختلفة من فرجاني ساسي إلى طارق حامد وبن شرقي وغيرهم.

واشاد بان الزمالك دعم بالقدر الذي يستحقه الفريق كما وكيفا، كل التوفيق للفرق في الدوري واتمنى ان نرى منافسة شرسة.