رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صراع رباعي للحصول على خدمات عبد الله السعيد

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

دخلت العديد من أندية الدوري الممتاز في صراع، خلال الفترة الماضية؛، من أجل التعاقد والحصول على خدمات عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز وضمه خلال الفترة المقبلة.

ومن بين الأندية التي دخلت في مفاوضات قوية مع عبد الله السعيد مؤخرا، الزمالك وفاركو والمصري البورسعيدي بالإضافة إلى نادي البنك الأهلي.

 

وترغب الأندية الأربعة في ضم اللاعب المخضرم خلال الفترة المقبلة للاستفادة من خبراته الطويلة وكونه أحد أهم صانعي الألعاب في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية ووجوده يمثل إضافة لأي فريق.

 

موعد وحكام مباراة هلال الساحل وبيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن موعد وحكام مباراة الفريق أمام نظيره هلال الساحل السوداني في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر الاتحاد الأفريقي إقامة مباراتي الذهاب والإياب بين بيراميدز وهلال الساحل في القاهرة، بعد موافقة النادي السوداني على خوض الذهاب في القاهرة.

وتقام مواجهة الذهاب في السادسة من مساء يوم السبت ٨ أكتوبر الجاري، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، بينما تقام مواجهة الإياب على ذات الملعب يوم ١٥ من نفس الشهر.

ويدير اللقاء طاقم حكام رواندي، بقيادة  الحكم جون كلود، ويعاونه الحكم المساعد الأول، ريموند نوناتي، والمساعد الثاني، إيريك موجوبو، والحكم الرابع عبد الكريم تواجرموزيكا، والمراقب أحمد ماجولي، من تنزانيا، ويراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الدكتور محمد سلطان من مصر.

 

(بيراميدز يختتم معسكر دبي بالفوز على رويال الإماراتي ١٢-١)

اختتم فريق نادي بيراميدز معسكره في مدينة دبي بالفوز على نادي رويال إف سي الإماراتي بنتيجة ١٢-١ في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين على ملعب سيفنز ستاديوم بمدينة دبي.

 

سجل الأهداف، مصطفى فتحي "٣ أهداف"، وفخر الدين بن يوسف "هدفين"،ومحمود وادي، ورمضان صبحي، ووليد الكرتي، ومحمد الشيبي، ودودو الجباس، وإسلام عيسى.

ويختتم فريق بيراميدز معسكره في دبي غدا بمران صباحي على أن يعود إلى القاهرة مساء ليبدأ مرحلة التحضير لمباراتي هلال الساحل السوداني في ذهاب وإياب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.