رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

وكيل تعليم الدقهلية يتفقد عددا من المدارس في مدينة المنصورة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، عدد من المدارس في مدينة المنصورة، في إطار متابعة المدارس وانتظام الدراسة.

شملت جولة وكيل الوزارة، مدارس الثانوية العسكرية، وشريف القماش الفنية المعمارية، وسيدي ياسين الابتدائية، وعلي محمود طه الابتدائية، ابن لقمان  الإعدادية، وشارك بطابور الصباح وتفقد عدد من الفصول.

 

يذكر أن شعبان أصدر قرار أمس، بفصل البنين عن البنات في المراحل الثانوية المختلفة بالمدارس المشتركة "عام وفني".

 

وأرجع "شعبان" القرار، للقضاء على الظواهر السلبية والتنمر بمدارس الدقهلية.

تضمن القرار تخصيص فصول للفتيات وفصول للبنين حرصا على الذوق العام، واحترام خصوصيات الفتيات والشباب، والقضاء على التنمر والظواهر السلوكية السلبية

واليوم قامت دكتورة صيدلانية بمستشفي المنصورة الجامعي بمدينة المنصورة التابعة لمحافظ الدقهلية بالتخلص من حياتها عن طريق تناول حبة الغلة القاتلة.

 

وقد أكد أحد زملائها فى العمل أنها كانت تعانى من أزمة نفسية فى الآونة الأخيرة أثرت عليها تأثيرًا سلبيًا.

 

وأضاف فى تصريح خاص لـ "النبأ": أن دكتورة زينب كانت تتميز بحسن الخلق فهى طبية فى تعاملها مع من حولها وكانت رقيقة القلب تميل للتعامل بعاطفتها مع الأطفال، وفى الآونة الأخيرة لاحظنا تعكر صفو مزاجها وفوجئنا بمحاولتها للانتحار وللاسف توفيت على الفور فليسامحها الله.

وكانت قد  أقدمت  صيدلانية بمستشفى المنصورة الجامعي بمحافظة الدقهلية على التخلص من حياتها بتناول حبة غلة.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوصول “زينب.أ.م” صيدلانية بمستشفى المنصورة الجامعي فى حالة خطيرة لمستشفى الطوارئ بالمنصورة وذلك عقب تناولها حبة الغلة السامة؛ مما ادى لإنهاء حياتها.

وبسؤال عدد من زميلاتها أكدن أنها كانت تمر بحالة نفسية خلال الأيام الماضية بسبب ظروف خاصة مرت بها.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.