رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مدينة طما وقرى المدمر وسلامون ومشطا بسوهاج

قطع المياه عن مدينة
قطع المياه عن مدينة طما بسوهاج وقرية المدمروسلامون ومشطا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، قطع المياه عن مدينة طما، اليوم الثلاثاء الموافق 4 / 10 / 2022، ولمدة 7 ساعات.

وأوضحت شركة مياه الشرب بسوهاج، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه، هي مدينة طما، وقرى المدمر، وسلامون، ومشطا.

موعد قطع المياه عن قري مدينة سوهاج

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، أن قطع المياه، يبدء في  تمام الساعة الحادية عشرة مساءً وحتى السادسة من صباح يوم 5 من نفس الشهر ولمدة 7 ساعات.

السبب الرئيسي في قطع المياه عن قري مدينة سوهاج

 صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب واضاف إنه يتم خلال تلك الفترة القيام باعمال الصيانة لشبكات مياه الشرب.

وأشارت هدير التونى مسئول الاعلام، إلي أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس اب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول(HCWW 125) أو إرسال الشكوى على موقع الشــركة الإلكترونى [www.scww.com.eg] وأنه سيتم الدفع بسيارات مياه نقية مجانا لتلبية إحتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.


مياه أسيوط.. فريق متخصص وخطة دورية لغسيل شبكات مياه الشرب والمروقات والخزانات بالتنسيق مع الصحة
 

في نفس السياق، تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد خطتها الدورية لغسيل شبكات مياه الشرب بكافة مناطق محافظة أسيوط بالاضافة إلى غسيل المروقات والخزانات والتى تتم بالتعاون مع الوحدة المحلية، وتحت إشراف وزارة الصحة.  

وأكد اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، أهمية المتابعة الدورية لخطة التطهير الموجهة لغسيل وتعقيم الخزانات الأرضية والمروقات بالإضافة إلى خطة غسيل شبكات المياه، والتي تأتي جنبًا إلى جنب مع خطة تطهير وتعقيم غرف ومطابق الصرف الصحي الجاري تنفيذها لتغطية كافة مناطق المحافظة تجنبًا لحدوث إنسدادات وانفجارات في خطوط الصرف الصحى.