رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل «محزنة جدًا» عن الأيام الأخيرة في حياة ماجدة عاصم

تفاصيل «محزنة جدًا»
تفاصيل «محزنة جدًا» عن الأيام الأخيرة في حياة ماجدة عاصم

كشفت ابنة الإعلامية ماجدة عاصم عن تفاصيل الفترة الأخيرة قبل وفاتها، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتبت: «ما رأيت من أمي إلا الصبر والرضا ولا أزكيها على ربها وهو أعلم بمن أتقى.. وذلك من بعد ما ابتلاها ربي بمرض السرطان منذ أربعة أشهر والذي كان منتشرًا في كل جسدها في الرئتين وفي الكبد وفي العظام وفي الغدد الليمفاوية.. وما رأيت منها إلا الصبر والرضا على موت أخي منذ خمسة سنوات.. وعلى ما مرت به من الآلام الجسدية والنفسية ولكنها كانت في معية الرحمن الرحيم طوال هذه السنوات وحتى توفاها ربها ولا أزكيها على الله وهو أعلم بمن أتقى».

وتابعت: «وقد رأيت من أمي آية في الصبر واليقين والرضا ادعو ربي أن يجلعهم نور في قبرها ورحمة من فوقها ومن تحتها ومن أمامها ومن خلفها وعن يمينها وعن شمالها.. والحمد لله رب العالمين».

وشيعت جنازة ماجدة عاصم من مسجد «بيفرلي هيلز» بالشيخ زايد إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة على طريق الواحات، بجانب ابنها الفنان عمرو سمير.

يذكر أن ماجدة عاصم تعد واحدة من أشهر مذيعات التلفزيون المصري في فترة الثمانينيات والتسعينيات، كما أنها والدة الراحل عمرو سمير، وشقيقة الإعلامية سلوى عاصم.