رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مبلغ باختفائها

العثور على جثة طفلة داخل ترعة بقنا

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

عثر على جثة طفلة مبلغ باختفائها؛ ملقاه بإحدى الترع ناحية قرية كرم عمران التابعة لمركز قنا،وتم انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،إخطارا من مأمور مركز شرطة قنا، يفيد بورود بلاغا بالعثور على جثمان الطفلة "ملك محمد نجار"، 8 اعوام، بعد 24 ساعة من اختفائها، ملقاه في ترعة امام منزلها بقرية كرم عمران، وبها شبهة جنائية.

واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة الطفلة وشهود العيان،ويقوم فريق آخر بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على جثة الطفلة، للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق،وامرت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة ووقت حدوثها وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

 وفي سياق آخر،أصيب تلميذ بطلق ناري الاثنين، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الخارجين على القانون بمنطقة نجع الشيخ رزق، التابع لقرية السمطا، مركز دشنا بمحافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من النجدة بإصابة تلميذ بطلق ناري، أثناء حدوث اشتباكات مسلحة بنجع الشيخ رزق، بقرية السمطا في دشنا.

وكشفت التحريات إصابة الطفل عبدالعزيز محمود عبدالعزيز 9 سنوات، بطلق ناري أثناء ذهابه إلى مدرسته الإبتدائية بقرية السمطا في دشنا، وذلك خلال تبادل إطلاق الأعيرة النارية من بعض الخارجين عن القانون بنجع الشيخ رزق بالسمطا في مركز دشنا شمال محافظة قنا 
 تم نقل التلميذ إلى مستشفى ف أو في دشنا، ومنها تقرر تحويله إلى مستشفى قنا الجامعي لعدم استقرار حالته الصحية، وذلك لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها