رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص بجروح خطيرة فى حادث تصادم بالمنيا

النبأ

شهد الطريق الزراعي أمام قرية البرجاية بمدينة المنيا وقوع حادث تصادم أسفر عن إصابة 5 أشخاص بينهم طفلة، بجروح وكدمات، تم إزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين ونقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم؛ مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة أمام قرية البرجاية.

على الفور، انتقلت سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث وتبين وقوع حادث تصادم بطريق المنيا الزراعي أمام قرية البرجاية مما أسفر عنه إصابة 5 أشخاص بينهم طفلة بسبب السرعة والتخطي الخاطئ 

وتسبب الحادث في إصابة ٥ أشخاص بينهم طفلة، وهم كل من: “بدر مرزوق محمد ٥١ سنة، على حسين سبد، ٣٦ سنة، ياسمين على حسن ٤ سنوات، ياسمين صابر رجب ٣٤ سنة، فرحانة حسن سيد، ٣٠ سنة”، مقيمون بقرية البرجاية بمركز المنيا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وحرر محضر عن الواقعة.
 
 

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بملوى
 

على صعيد آخر، شهد الطريق الزراعي فى ملوي أمام قرية البرشا، وقوع تصادم بين سيارتين ربع نقل، مما أسفر عنهما مصرع شخص وإصابة 3 آخرين بجروح وكدمات متفرقة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل، مما أسفر عنهما مصرع شخص وإصابة 3 آخرين بجروح وكدمات متفرقة.

على الفور، انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل بالطريق الزراعي مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصابين لتلقي العلاج.

 حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.