رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط 13 فتاة ليل داخل مركب نيلي بالجيزة

ضبط 13 فتاة ليل داخل
ضبط 13 فتاة ليل داخل مركب نيلي

نجح ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب، بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، في ضبط 13 فتاة ليل لارتكابهن عددا من المخالفات
وداهمت أجهزة الأمن بالجيزة، إحدى المراكب النيلية بنطاق بعد أن رصدت العديد من المخالفات بها، وضبطت 13 فتاة ما بين راقصات وفتيات ريكلام، بتهمة التحريض على الفسق، والترويج للبغاء.
كما تمكنت القوة الأمنية من ضبط 3 أشخاص من المترددين على المركب، بحوزتهم مخدرات بأنواع مختلفة، بالإضافة إلى ضبط عامل أثناء ترويج  المخدرات على زبائن الملهي.

البداية بورود معلومات لضباط مباحث الإدارة العامة لحماية الآداب، برئاسة اللواء عصام حسين مدير الادارة، تؤكد خروج رواد المركب النيلي على المعايير القانونية، وممارسة أفعال فاضحة من خلال فتيات يعملن ريكلام، ويرتدين الملابس الفاضحة، ويعتمدن على الايحاءات الجنسية، لجذب الزبائن طوال الليل.
كما وردت معلومات توكد أن الراقصات اللاتي يعملن بهذا المركب لا يلتزمن بالمعايير الأخلاقية، ولا يلتزمن بالملابس المنصوص عليها قانونا، ويمارسن الفجور طوال الليل، تحت ستار من أدخنة المخدرات كالحشيش والاستروكس.

تم استصدار إذن من النيابة العامة، وتحركت قوة من ضباط مباحث الإدارة العامة لحماية الإدارة، برئاسة العميد حسن النجار، والعميد عمرو سعودي، وبناءً على توجيهات من اللواء عصام حسين مدير الإدارة.
وجرى اصطحاب جميع المتهمين بعد ضبطهم، وتحريز ما بحوزتهم من ممنوعات، وذلك إلى مقر الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، حيث اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير محضر قيد برقم 14889 لسنه 2022، وعرض جميع المتهمين على النيابه المختصة لمباشرة التحقيقات، وجار إصدار قرار ضبط وإحضار لصاحب المركب، ومتر الريكلام، المسؤولين عن ادارة الملهى.