رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدأت بتسجيل صوتي وانتهت باعتذار على الهواء..

قصة أزمة فكري صادق مع الراحل سعيد صالح بسبب فيلم "سلام ياصاحبي"

هند سعيد صالح
هند سعيد صالح

حدث ليلا.. قدم الفنان فكري صادق، اعتذارا لـ هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح على الهواء مباشرةً عبر برنامج "كلمة أخيرة".

وقال فكري صادق: "أتقدم باعتذاري عن جميع تصريحاتي لحظة شيطان ومن كان منكم بلا خطيئة فليرمي الخطيئة بالحجر، وأنا زعلان جدا حتى أولادي ومراتي زعلانين مني وحقك عليا يا هند".

وردت هند سعيد صالح، خلال استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية “أون”: "حضرتك قد أبويا وأنا عمري ما هخلي حد قد أبويا يعتذرلي، لكن حضرتك اللي حطيت نفسك في موقف زي ده".

 

تعليق نقيب المهن التمثيلية

من جانبه، عقب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على اعتذار فكري صادق، قائلا: "لازم يكون الاعتذار بموافقة هند سعيد صالح".

لتعلق هند سعيد صالح قائلة: "أنا قبلت الاعتذار لأني هيجي يوم وهطلب من كل الناس اللي زعلتها تسامحني، وأنا بس مستغربة مفيش مشاكل بينهم تخلي تصريحات زي دي تطلع، وكفاية اتصاله واعتذاره أمام الناس، وخلاص الموضوع انتهى، مش هندبح الناس".

 

 بـ "بوكيه ورد".. ابن فكري صادق يصالح ابنة سعيد صالح 

فاجأ مراد ابن الفنان فكري أباظة، هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح بـ "بوكية ورد" بعد انتهاء حلقة برنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، وجاء ذلك بعد اعتذار والده على الهواء مباشرة.

ودافع مراد فكري صادق عن والده بعد تصريحاته الأخيرة عن الفنان الراحل سعيد صالح وقوله إنه "فنان عادي"، وهجوم ابنته عليه بسبب هذا التصريح، مؤكدا أن فكري صادق وسعيد صالح كانا من أقرب الأصدقاء لبعضهما لبعض وما حدث من والده ما هو إلا هو سوء تفاهم وعفوية بسبب تقدمه في السن.

 

 

 

تفاصيل الخلاف 

يذكر أن الفنان فكري صادق أدلى بتصريحات تسيء للفنان الراحل سعيد صالح وذلك عبر تسجيل صوتي له، وأيضا، في أثناء استضافته ببرنامج “كلمة أخيرة” بعد تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى.

تسجيل صوتي لـ فكري صادق عن الراحل سعيد صالح

يذكر أن الإعلامي محمد الغيطي، نشر تسجيلا صوتيا للفنان فكري صادق وهو يتحدث عن الفنان الراحل سعيد صالح بكلام سيء، عبر برنامجه “تقدر” المذاع على قناة الشمس

وقال الغيطي:" فكري صادق أشتغل معايا كتير، وحاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يرد وأنا استغربت ده جدا".

وأشار محمد الغيطي، إلى أن هذا التسجيل طويل، وبه كلام خارج ولذلك لم يستطع نشره كاملا.

 

 

 “سلام يا صاحبي".. سر غضب فكري صادق من الراحل سعيد صالح

كما تحدث الفنان فكري صادق عن سبب غضبه من الفنان الراحل سعيد صالح، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية آيات أباظة على قناة “نايل لايف”، مشيرا إلى أنه كان وراء منعه من تجسيد دور “خوليو” في فيلم “سلام يا صاحبي”

الاعتذار الأول 

وخلال اللقاء، اعتذر الفنان فكري صادق لـ هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح قائلا: " يا هند حقك عليه سامحيني أنا استفزوني.. وأنت بنتي وغالية عندي وأنا حضرت سبوعك والله يرحم الجميع".