رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صابرين لـ«النبأ»: نجاح «أعمل إيه» ظهر منذ الحلقة الأولى.. وأراهن على دوري في «الملحد»

صابرين
صابرين

أعربت الفنانة صابرين عن سعادتها البالغة بالنجاح الكبير، الذي حققه مسلسلها الأخير «أعمل إيه»، الذي يعرض، خلال الفترة الحالية، على قناة Dmc، إذ تقدم، به، دور مديرة مدرسة، وزوجة الفنان خالد الصاوي، وأم لـ4 بنات.

وقالت «صابرين»، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، إن هذا النجاح، قبل أي شىء، هو فضل وتوفيق من الله، واجتهاد من كل فريق العمل، موضحة أنها لمست ردود الأفعال الإيجابية على المسلسل، منذ عرض الحلقة الأولى منه، وأنه أصبح «تريند» على «السوشيال ميديا» بشكل سريع.

وأضافت أن المسلسل عُرض عليها، من خلال المخرج أحمد عبد الحميد والمؤلف محمد الحناوي، وأيضًا الفنان خالد الصاوي، مشيرة إلى أنهم لم ينتهوا من التصوير، حتى الآن، وأنهم مستمرون فيه حتى انتهاء عرض المسلسل.

كما لفتت «صابرين» إلى أن كواليس التصوير رائعة، ويسودها جوًا من الدفء والأمان، مثل الأسر المصرية في الواقع، مؤكدة أن جميع المشاركين في المسلسل، سواء خلف أو أمام الكاميرات، كان هدفهم، هو تحقيق النجاح والمتعة للمشاهدين.

في سياق متصل، نوهت أن مسلسل «أعمل إيه» هو العمل الثالث الذي يجمعها بالفنان خالد الصاوي، وأنهما تعاونا، من قبل، في مسلسلي «أم كلثوم» و«ليالينا 80»، ووصفته بأنه نجم «ثقيل»، وأن هناك «روح» مميزة بينهما، انعكست على الشاشة للجمهور.

وعن سر نجاح المسلسل، كشفت صابرين عن أن منظومة العمل كلها، تشجع على النجاح، بدءًا من المؤلف والمخرج وشركة «سينرجي» للإنتاج والأبطال، بجانب أنه يناقش قضية مهمة في المجتمع، بشكل توعوي بسيط؛ كمعاملة الأبناء للآباء، ومعاملة الزوجين معًا، والمشاكل والتحديات التي تواجه أولياء الأمور في التربية.

وقالت إن المسلسلات الاجتماعية أثبتت نجاحها، مؤخرًا، على الساحة الفنية، وأن الجمهور متشوق لهذه النوعية من الدراما، التي تغرس القيم والأخلاق الحميدة في النفوس، مثل مسلسلات «زمان» _على حد وصفها_.

وتطرقت «صابرين» للحديث عن فيلمها «الملحد»، موضحة أنها انتهت من تصويره، وأنها تراهن على نجاحه بقوة، مؤكدة على أنها تقدم في الفيلم شخصية لها تركيبة مختلفة، وأنها تشارك فيه مع نخبة مع نجوم عمالقة _وفقًا لما قالت_، منهم: محمود حميدة، وشيرين رضا، ونجلاء بدر، وحسين فهمي، وأحمد حاتم، بجانب أنه للكاتب الكبير إبراهيم عيسى.