رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط عاطل بـ17 طربة حشيش بطنطا.. والنيابة تصدر هذا القرار

القبض علي المتهم-
القبض علي المتهم- أرشيفية

قررت جهات التحقيق بمحافظة الغربية حبس عاطل لاتهامة بالاتجار في المواد المخدرة 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك بعد ضبطه وبحوزته 17 طربة حشيش بقرية محلة روح التابعة لمركز طنطا.

وتبدأ تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، بتمكن الرائد حسام قطامش رئيس مباحث مركز طنطا من ضبط عاطل مقيم بقرية محلة روح بدائرة المركز بحوزته 17 طربة حشيش ومبلغ مالي حصيلة إتجاره وهاتف محمول يستخدمه للتواصل مع عملائه.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث من ضباط مركز طنطا وبتقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة وفي إحداها تمكن الرائد حسام قطامش رئيس مباحث مركز طنطا من ضبط المتهم وبحوزته 17 طربة حشيش قبل توزيعها على عملائه بدائرة المركز.

وتم تحريز المضبوطات وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العام والتي أمرت بحبس المتهم المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

ضبط مواطن قام بضرب زوج طليقته بشاكوش في المحلة

على جانب آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من ضبط مواطن شرع في التعدي وضرب زوج طليقته بشاكوش على رأسه مما تسبب في إصابته بارتجاج بالمخ ونزيف وتوقف تام بالنصف الأيمن من جسمه، أثناء قيام المجني عليه بتوصيل زوجته للمنزل، وتم نقل المصاب للمستشفى العام في حالة صحية حرجة.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من المقدم أحمد الشهاوي مأمور قسم ثان المحلة يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى المحلة العام القصر بوصول "إبراهيم.م.م" للمستشفى مصاب بكسر بالجمجمة وارتجاج بالمخ وحالته الصحية حرجة.

وانتقل الرائد محمد هاشم، رئيس مباحث القسم والنقيب محمد لاشين والنقيب محمد أيمن والقوة المرافقة لهم إلى مكان الحادث وتبين من الفحص أن المجني عليه عقد قرانه على سيدة مطلقة وتسكن في نفس المنزل المقيم به طليقها.

وأثناء توجه المجني عليه معها لتوصيلها للمنزل باغته المتهم وتعدى عليه بشاكوش وأحدث ما به من إصابات.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.