رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعثة سلة الاتحاد السكندري تطير للكويت غدا وفريق الكرة راحة اليوم

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس الاتحاد السكندري

 

تغادر بعثة فريق كرة السلة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني الصربي ميودراج بيريسيك  إلي دولة الكويت وذلك للمشاركة في البطولة العربية والتي تقام في الفترة من يوم 5 إلى يوم 15 اكتوبر من الشهر الجاري. 

ويشارك في البطولة العربية لكرة السلة كلا من اليمن وقطر وكاظمة الكويتي  والحمراء الكويتي والكويتي الرياضي والنصر السعودي ووداد بوفاريك الجزائري والاتحاد المنستيري التونسي وبيروت اللبناني والنادي الأهلي المصري ودجلة الجامعة العراقي واتحاد اهلي حلب السوري والاهلي البحريني والاهلي الليبي بنغازي. 

ومن المنتظر أن يجتمع   لفريق كرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى،  بصالة الدكتور كمال شلبى بالشاطبى غدا  قبل المغادرة إلي دولة الكويت الشقي بحضور جماهير الاتحاد السكندري وحضور الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى والاستاذ أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى ورئيس لجنة كرة السلة والأستاذ حازم الرجال أمين الصندوق وعضو لجنة كرة السلة والاستاذ محمد خميس عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة كرة السلة. 

وعلي صعيد كرة القدم تعادل  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش  امام فريق المجد السكندري أحد فرق القسم الثاني دون أهداف تذمر  وذلك خلال معسكر فريق الاتحاد السكندري المقام  ببرج العرب. 

وقام  المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بأشراك مجموعة من اللاعبين في ودية المجد امس من أجل الاطمئنان على مستوي لاعبي الفريق البدني على أن يشرك البعض الآخر منهم في مباراته الودية المقبلة، وذلك من أجل منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم الفنية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد. 
وكان الاتحاد السكندري فاز علي فريق أصحاب الجياد في أول لقاء ودي  برباعية نظيفة، وقال زوران مانولو فيتش المدير الفني للاتحاد السكندري للاعبيه، إن فترة الإعداد لها أهمية كبيرة فهي تعتبر الأساس الذي سيتم البناء عليه؛ لذا يجب علي الجميع أن يكون في قمة تركيزه لاستيعاب الخطط والأفكار الفنية المطلوب تطبيقها.

ويخوض زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري ضمن برنامجه للاستعداد للموسم الجديد وذلك من أجل اكتساب اللاعبين حساسية المباريات وإحداث تجانس بينهم جميعا والوقوف على مستوى جميع لاعبي الفريق وخاصة الصفقات الجديدة.

ويرغب المدير الفني الصربي في تحديد العناصر المناسبة للاستمرار مع الفريق؛ لذا قرر عدم الاكتفاء بمشاهدة تسجيلات لمباريات الاتحاد خلال الموسم الماضي.

 أجواء حفل تكريم الطلاب المتفوقين بالنادي لعام 2022

وفي سياق مختلف وتحت رعاية مجلس ادارة النادي برئاسة الاستاذ محمد مصيلحي رئيس مجلس الادارة وتحت أشراف اللجنة الاجتماعية بالتنسيق مع ادارة الانشطة أقيم حفل تكريم الطلاب المتفوقين عن العام الدراسي 2022 بمقر النادي بالشاطبي بحضور السادة ابراهيم شعبان واسماعيل محمد ومحمد سلامة ومحمد خميس ومحمد البحيري أعضاء مجلس ادارة النادي