رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل خناقة حسني عبد ربه مع لاعب الفريق في المعسكر

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

شهد معسكر فريق النادي الإسماعيلي المقام بالقاهرة أزمة قوية خلال الساعات الأخيرة، وذلك على هامش تحضيرات فريق الدراويش لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.

أزمة قوية في معسكر الدراويش 
وحسب ما كشفته مصادروقعت مشادة قوية اليوم بين أحمد مصطفى لاعب فريق الإسماعيلي، وحسني مدير الكرة بالنادي، وذلك بسبب مطالبة اللاعب بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي، وتطورت الأمور إلى مغادرة اللاعب المعسكر بشكل منفرد.

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب أحمد مصطفى خلال مشادته مع حسني عبد ربه أقسم على الرحيل عن صفوف فريق الدراويش بشكل نهائي، رافضًا تدخلات عدد من زملائه وبعض مسئولي الجهاز الفني لإقناعه بالتراجع عن قراره والبقاء في المعسكر.

تصريحات جاريدو 

وفي سياق آخر عبّر الإسباني خوان جاريدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن سعادته بقيادة فريق كبير بحجم هذا النادي.

وتولى خوان كارلوس جاريدو قيادة فريق الإسماعيلي خلفًا لحمزة الجمل، الذي رحل قبل نهاية الموسم الماضي من مسابقة الدوري الممتاز، بمباراة واحدة.

وأشار خوان كارلوس جاريدو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إلى أن أسباب موافقته على العرض، هو حجم الجماهيرية الكبيرة للنادي، وشهرته بالكرة الجميلة التي يقدمها.

وأضاف المدرب الإسباني: الفريق بات يضم عناصر جديدة؛ لذلك لا وقت لدينا سوى للعمل فقط، وأتطلع لتطوير وتحسين مستوى الفريق بشكل تدريجي، ومع التدريبات المستمرة والاحتكاك سيظهر الانسجام جليًا.

علي جانب أخر أعلن النادي الإسماعيلي، عن القائمة المحلية الأولية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022/2023.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد حدد الثانية عشرة من مساء أمس– الخميس– موعدًا نهائيًا لإرسال القوائم المحلية الأولية لجميع الأندية المشاركة في الموسم المقبل.
وحسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي، فإن قائمة فريق الإسماعيلي، ضمت 25 لاعبًا وهم:
حراسة المرمي.. محمد فوزي وأحمد عادل عبدالمنعم وكمال السيد
فى خط الدفاع.. أحمد أيمن وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد عمار ومحمد دسوقي ومحمود البدري.
فى خط الوسط.. عمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد بن خماسة ومحمد بيومي ومصطفي فارس وأحمد مدبولي وأحمد مصطفي وعبدالرحمن مجدي ومحمد عبدالسميع وجان موريل.
فى خط الهجوم.. محمد الشامي وحازم مرسي.

وكانت إدارة النادي الإسماعيلي، قد أتمت التعاقد رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية مع تسعة لاعبين، وهم الغاني ياو أنور والإيفواري عبدالقادر كوليبالي والتونسيون حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط، وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة، بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات من نادي فيوتشر لمدة موسمين.