رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حماقي يحيي حفلًا غنائيًا بمناسبة افتتاح وادى دجلة دمياط 4 نوفمبر

محمد حماقي
محمد حماقي

تنظم أندية وادى دجلة-أكبر أندية خاصة في مصر- حفلًا غنائيًا، يوم الجمعةالموافق 4 نوفمبر، بنادي دمياط الجديدة، ويحي الحفل المطرب محمد حماقي، وذلك بمناسبة الافتتاح الرسمي لنادي وادى دجلة دمياط لخدمة الأعضاء بمنطقة الدلتا.

وأتمت أندية وادى دجلة، الاستعدادات لإقامة حفل ضخم للنجم محمد حماقي، بنادي دمياط الجديدة، والذي من المتوقع أن يحضره عددًا كبيرًا من أعضاء النادي، وسيقدم خلاله الميجا ستار "حماقي" باقة من أروع أغانيه الجديدة.

ونجحت وادى دجلة، في افتتاح تاسع نادي بالحي الخامس بمدينة دمياط الجديدة، على مساحة 13 فدانًا يضم ملاعب ومباني اجتماعية بمستوى متميز وفقًا لأحدث المعايير العالمية بما يحقق قيمة مضافة للمنشآت الرياضية في منطقة الدلتا.

وسبق أن أقامت أندية وادى دجلة، في يوليو لماضي، حفلًا غنائيًا بمناسبة افتتاح نادي جديد بمدينة أسيوط الجديدة، أحياه إيهاب توفيق، ومحمد فؤاد، وهشام عباس.

ونجحت أندية وادى دجلة، منذ تأسيسها في عام 2002، في تحقيق إنجازات عديدة سواء على مستوى التوسع في عدد الأندية لتشمل 9 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية وأسيوط ودمياط، أو على مستوى تقديم مستوى رياضي متميز حيث يقدم النادي 22 رياضة مختلفة وأكبر عدد من الملاعب من بينهم ملاعب الإسكواش وكرة والقدم والتنس بالإضافة إلى حمامات السباحة. كما تعتزم أندية وادى دجلة علي استكمال سلسلة توسعاتها في المحافظات بافتتاح فروع جديدة في منطقة الدلتا وصعيد مصر في خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر يشارك 10 لاعبون من أندية وادى دجلة ببطولة الأهرام للإسكواش، التي تعقد خلال الفترة من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، وهم 6 لاعبين رجال (علي فرج، ومازن جمال، ومصطفى السيرتي، ويحيي النوساني، وكريم الترك، ومازن هشام)، و4 لاعبات سيدات (نور أبو المكارم، ونوران جوهر، وروان العربي، وهانيا الحمامي).

كما يشارك عددًا من لاعبي وادى دجلة ببطولة أوراكل نت سويس للإسكواش-إحدى البطولات الفضية- خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 4 أكتوبر، بولاية سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة بمجموع جوائز 80 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

ونجح لاعبو الإسكواش بأندية وادى دجلة في الحفاظ على صدارة التصنيف العالمي للإسكواش، حيث تصدر علي فرج التصنيف العالمي للرجال، ونوران جوهر التصنيف العالمي للسيدات، ليصبح "وادى دجلة" أول نادي خاص في العالم يتصدر لاعبوه المركز الأول في التصنيف الدولي.