رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد عبدالجليل: تعاقد الأهلي مع 7 لاعبين من دجلة علامة استفهام

محمد عبد الجليل نجم
محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق

أكد محمد عبدالجليل نجم فريق الأهلي السابق أن تعاقد النادي الأهلي مع 7 لاعبين من دجلة علامة استفهام كبيرة على قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وقال محمد عبدالجليل نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" تعاقد الأهلي مع 7 لاعبين من دجلة علامة استفهام على قطاع الناشئين وما أعمله أيضًا أن الأهلي تعاقد مع مدربين للقطاع أيضًا وليس لاعبين فقط".

وأضاف:" ما حدث يعطي انطباع أن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي لا يوجد به لاعبين مميزين وهو كلام غير صحيح على الاطلاق وهناك أكثر من لاعب جيد فنيًا بالقطاع "

استمرار بيرسي تاو 

علي الجانب الأخر قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي استمرار الجنوب أفريقي بيرسي تاو في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل وتأجيل فكرة رحيله في فترة الانقالات الصيفية الجارية.
وقال مصدر بالجهاز الفني أن كولر طلب تجهيز اللاعب فنيا وبدنيًا تمهيدا للإعتماد عليه في الموسم المقبل، مشيرا إلى أن المدير الفني يرغب في أن يكون تاو من القوام الأساسي للفريق.
وكشف المصدر أن هناك حالة واحدة ستُعجل من رحيل الجنوب أفريقي، وهي تكرار الإصابات في وقت قصير، مؤكدًا أن في هذه الحالة سيتم اتخاذ قرار برحيله سواء على سبيل البيع أو الإعارة لا سيما وأنه سيكون خرج من حسابات المدير الفني.
إلى ذلك عقد كولر جسلة مع اللاعبين الدوليين اللذين شاركوا في معسكر المنتخب الوطني الأخير، وحرص السويسري على التحدث عن قرب مع اللاعبين خاصة وأنهم لم يخوضو فترة الاعداد مع الفريق من البداية.
وقال مصدر بالفريق، أن كولر اختص محمد الشناوي حارس المرمى بجلسة مُصغّرة، وأشاد بمستواه مع المنتخب في المباراتين الوديتين الأخيرتين أمام النيجر وليبريا، وعبر كولر للشناوي عن ثقته في إمكانياته ومستواه الفني وأنه سيكون من أعمدة الفريق في الموسم الجديد.
وفي سياق متصل أشاد المدير الفني للفريق برامي ربيعه مدافع الفريق، وقال له أنه يعرف قيمته كأحد قادة الفريق مع محمد الشناوي وأيمن أشرف على اعتبار أنه من أقدم اللاعبين اللذين شاركوا في الفريق الأول.
ووعد كولر اللاعب بالحصول على فرصة كبيرة مع الفريق في الموسم المقبل سواء بالاعتماد عليه داخل الملعب أو حتى داخل غرفة خلع الملابس لا سيما وأنه يتمتع بروح عالية بالتأكيد ستفيد الفريق في معظم فترات الموسم "على حد وصف المدير الفني".
وعلى الجانب الآخر طلب المدير الفني من الجهاز المعاون تجهيز كافة التفاصيل عن فريق اتحاد المنستير التونسي والذي سيواجه الفريق يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
واستفسر كولر كتير عن عدد جماهير الفريق التونسي المتوقع حضورها في لقاء الذهاب، وعبر عن اهتمامه بهذه التفاصيل، مشيرًا إلى أنه طالب بالحضور الجماهيري الكبير في لقاء العودة الذي سيقام على ستاد الأهلي والسلام.